عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر ينشر تفاصيل عقد عمر كمال عبد الواحد مع الأهلي

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

يقترب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من الإعلان عن التعاقد رسميًا مع عمر كمال عبد الواحد الظهير الأيمن للفريق الكروي الأول بنادي مودرن فيوتشر وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. 

تفاصيل تعاقد الأهلي مع عمر كمال عبد الواحد 

وعلم تحيا مصر أن النادي الأهلي اتفق رسميًا مع عمر كمال عبد الواحد، والإعلان خلال الساعات المقبلة بعد اتفاق الطرفين على كافة الأطراف حيث يتبقى بعض الرتوش الأخيرة ثم سيتم الإعلان عن الصفقة. 

وحصل تحيا مصر على تفاصيل عقد عمر كمال عبد الواحد مع النادي الأهلي، ستكون مدة التعاقد 3 سنوات ونصف حتى عام 2027، سيحصل فيهم اللاعب 6 مليون جنيه خلال الـ 6 أشهر المتبقين من هذا العام، وسيحصل من بداية الموسم على 10 مليون جنيه في الموسم الأول ثم 11 مليون جنيه في الموسم الثاني و12 مليون جنيه في الموسم الثالث. 

ومن المقرر أن يحصل فريق فيوتشر على خدمات صلاح محسن مهاجم المارد الأحمر و2 من شباب النادي على سبيل الإعارة والأقرب حتى الآن هما محمد عبد الله وأحمد خالد كباكا مواليد 2005. 

وتألق عمر كمال عبد الواحد مع فريق فيوتشر خلال السنوات الأخيرة، حيث لفت أنظار العديد من الأندية المصرية وعلى رأسهم الأهلي والزمالك، لكن في النهاية استقر اللاعب على التوقيع للمارد الأحمر بعد فشلت صفقة انتقاله إلى الفارس الأبيض من قبل. 

الأهلي يتفق مع كوكا على تجديد تعاقده حتى 2028 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي أن إدارة المارد الأحمر اتفقت مع أحمد نبيل كوكا على تجديد عقده حتى 2028، حيث وافق اللاعب بعدما تواصل معه أمير توفيق من أجل تجديد عقده، وأبدى موافقته ورحب بشدة في ملف التجديد بدون أي شروط.

وضاعف النادي الأهلي راتب اللاعب ليصل إلى 5 مليون جنيه في الموسم الواحد، بعدما كان راتبه لايتخطى الـ 3 مليون جنيه في الموسم الواحد مع الفريق الأحمر.

وجاء تجديد التعاقد مع كوكا بسبب توصية السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر الذي أخطر إدارة النادي بضرورة التجديد للاعب كونه أصبح أحد العناصر والركائز الأساسية في الفريق خلال الفترة الأخيرة. 

تابع موقع تحيا مصر علي