عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نقابة العاملين بالبناء والأخشاب تهنئ الأقباط بعيد الميلاد المجيد

عبد المنعم الجمل
عبد المنعم الجمل

تقدمت النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب، برئاسة عبد المنعم الجمل، نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، بالتهنئة لأقباط مصر بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

نقابة العاملين بالبناء والأخشاب تشيد بتقديم التهاني للأخوة الأقباط 

ويستعرض موقع تحيا مصر ، بيان النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب، حيث أشادت نقابة العاملين بالبناء والأخشاب، برئاسة عبد المنعم الجمل، في بيان لها اليوم بحرص كافة مؤسسات الدولة بداية من رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء وشيخ الأزهر ومفتي الديار المصرية على التوجه للكاتدرائية وتقديم التهاني بهذه المناسبة.

عبد المنعم الجمل

وقال بيان النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب ، ما يحدث من المشاركة في الاحتفال بعيد الميلاد يؤكد حالة الترابط بين أبناء الشعب المصري ووحدتهم وقوتهم.

نقابة العاملين بالبناء والأخشاب تشيد بكلمة الرئيس السيسي بمناسبة أعياد الميلاد

وأشادت النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب، بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، في كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية أمس أثناء مشاركته في الاحتفال، مشيرًا إلى أنها عبرت عن متانة العلاقات بين كافة أبناء الشعب المصري.

رئيس نقابة العاملين بالبناء والأخشاب 

نقابة العاملين بالبناء والأخشاب : المواقف التاريخية كشفت حرص أقباط مصر على الوقوف بجانب وطنهم

وأشارت نقابة العاملين بالبناء والأخشاب، إلى أن المواقف التاريخية كشفت حرص أقباط مصر على الوقوف بجانب وطنهم الذي لا يفرق بين أي مصري، وأن الجميع متساوون في الحقوق والواجبات.

النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب تستنكر الاعتداءات الاسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني 

وكانت قد استنكرت النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب، برئاسة عبد المنعم الجمل، نائب رئيس الإتحاد العام لنقابات عمال مصر، مسبقًا الصمت الدولي، وتجاهل المجتمع الدولي لما يحدث في غزة وما تشهده الأراضي الفلسطينية من تصعيد.

النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب ترفض استهداف المدنيين من قبل الإحتلال الإسرائيلي 

وكانت قد أعلنت النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب عن رفضها الشديد لانتهاكات الجانب الإسرائيلي في حق الشعب الفلسطيني، واستهداف المدنيين والمؤسسات الحيوية وفي مقدمتها المستشفيات والاتصالات وغيرها.

النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب : موقف عربي موحد في مواجهة الاعتداءات الصارخة من الجانب الإسرائيلي ضرورة 

وطالبت النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب، ضرورة أن يكون هناك موقف عربي موحد في مواجهة الاعتداءات الصارخة من الجانب الإسرائيلي في حق الفلسطينين الأبرياء، مشددة على المجتمع الدولي أهمية التحرك بناء على ما أكدت عليه مصر في ضرورة استئناف عملية السلام، ووقف التصعيد المسلح، لإنهاء حالة التوتر التي تشهدها المنطقة بالكامل.

تابع موقع تحيا مصر علي