عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يواجه كسكادا والإعلاميين قبل السفر للإمارات

فريق الزمالك
فريق الزمالك

اتفق الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة معتمد جمال، على خوض مباراتين وديتين، يومي الاثنين والأربعاء، خلال فترة التوقف الدولي الحالية، وقبل السفر للإمارات.

الزمالك يتفق على خوض وديتين قبل السفر للإمارات 

وأكد عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك أنه تم تحديد فريقي كسكادا والإعلاميين، كطرفي المباراتين الوديتين يومي الاثنين والأربعاء المقبلين على الترتيب. 

ويسعى الجهاز الفني للزمالك لتجهيز اللاعبين خلال فترة التوقف الدولي الحالية، وقبل السفر لخوض دورتين وديتين بالإمارات في يناير الجاري. ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري

وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير ، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم .

تدريبات الزمالك

تعرف على موعد انتهاء أزمة قيد الزمالك 

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، موعد انتهاء أزمة القيد داخل نادي الزمالك، من أجل تدعيم الفريق بصفقات جديدة ، بعدما يحتاج الفريق لأكثر من مركز داخل الملعب من أجل تدعيم صفوفه والمنافسة بشكل أكبر على كل البطولات. 

ولم يبرم نادي الزمالك أي صفقة جديدة حتى هذه اللحظة، خاصة أن أزمة القيد تعرقل إتمام أي صفقة جديدة من قبل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، ومن المقرر أن يتوصل نادي الزمالك مع فريق سبورتنج لشبونة على حلول من أجل إنهاء أزمة مستحقات شيكابالا. 

وأكد شوبير أن نادي الزمالك في النهاية توصل لاتفاق مع سبورتنج لشبونة حول الغرامة الموقعة على فريق نادي الزمالك، بسبب رحيل محمود عبد الرازق شيكابالا من الفريق البرتغالي وعودته مرة أخرى للفارس الأبيض. 

وتكلف غرامة شيكابالا نادي الزمالك حوالي مليون ونصف مليون دولار، حيث يعاني نادي الزمالك من أزمة القيد بسبب غرامة شيكابالا بالإضافة إلى العديد من الأزمات المالية الأخرى مع العديد من اللاعبين. 

فريق الزمالك 

ناصر منسي مهاجم الزمالك يقترب من الرحيل 

يقترب ناصر منسي مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من الرحيل عن صفوف الفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة، بعدما خرج من حسابات المدير الفني السابق خوان كارلوس أوسوريو ومن بعده معتمد جمال. 

وغاب ناصر منسي عن المشاركة مع نادي الزمالك في المباريات الأخيرة، حيث أحرز اللاعب هدف الزمالك الثالث أمام بيراميدز في نصف نهائي الكأس والتي انتهت بنتيجة 3-3 وفاز بها الفارس الأبيض بركلات الترجيح. 

تابع موقع تحيا مصر علي