عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يعلن موعد انتهاء أزمة قيد الزمالك

أحمد شوبير
أحمد شوبير

أكد أحمد شوبير الإعلامي بقناة أون سبورت أن أزمة القيد في نادي الزمالك في طريقها للحل خلال الفترة المقبلة من أجل تدعيم الفريق بـ صفقات جديدة، لاسيما وأن الفريق يحتاج لإبرام صفقات في معظم المراكز داخل الملعب.

وتعرقل أزمة القيد مسار مجلس الإدارة في التعاقد مع صفقات جديدة خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالي، وتوصل نادي الزمالك مع فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي لإنهاء أزمة مستحقات شيكابالا ويرصد تحيا مصر تفاصيل حل أزمة القيد نادي الزمالك.   

الزمالك يتوصل لاتفاق مع سبورتنج لشبونة لحل أزمة القيد

نادي الزمالك توصل لاتفاق مع نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، حول غرامة الموقعة على فريق نادي الزمالك، بسبب أزمة انتقال شيكابالا للفريق الأبيض من النادي البرتغالي، و التى سوف تكلف خزينة النادي حوالي مليون ونص مليون دولار، ويعاني فريق نادي الزمالك بسبب غرامة شيكابالا والتى سوف تكلف النادي مبلغ كبير، لاسيما و أن هناك أزمة توفير الدولار داخل القلعة البيضاء.  

أحمد شوبير 

صفقات الزمالك في الميركاتو الشتوي 

ويرصد تحيا مصر صفقات الزمالك  خلال الميركاتو الشتوي الجاري، بحيث يبحث الفريق على صفقات سوبر خلال الفترة المقبلة لا سيما وان الفريق يحتاج لمهاجم صريح بديلًا من المهاجم البنيني سامسون، الذى لم يقدم أي شيء مع الفريق خلال المباريات التي شارك فيها،  بجانب احتياج الفريق لاعب في خط الوسط يعوض رحيل إمام عاشور، خاصة بعد تراجع مستوى عمرو السيسي، وعدم مشاركته مع الفريق بشكل منتظم لأسباب فنية، بجانب عدم قدرة محمد أشرف روقا على تأدية الوجبات الهجومية في الملعب مثلما كان يفعل إمام عاشور مع الفريق الأبيض.     

إمام عاشور لاعب السابق الأسبق

مستحقات متأخرة على فريق الزمالك

نادي الزمالك مطالب خلال الفترة الحالية بتوفير 270 الف دولار لصالح اللاعب الغاني أتشيمبونج وتوفير 90 الف دولار لمساعدي فيريرا، وبشأن مساعدي فيريرا الزمالك توصل لاتفاق معهما خلال الفترة المقبلة لتسوية مستحاقتهم المالية، وتواصل نادي الزمالك مع نادي كاركاس الفنزويلي لتسوية غرامة مهاجه البنيني سامسون  والتي تقدربـ 450 ألف دولار الخاصة بإنتقال سامسون أكينيولا إلى القلعة البيضاء.

أزمة في الزمالك بسبب المدرب الأجنبي 

 تداول خلال الساعات الماضية أنباء توصل فريق نادي الزمالك للاتفاق مع مدير فني أجنبي لتولي خلافة معتمد جمال مع القعلة البيضاء، مما أثار غضب المدير الفني الحالي لنادي الزمالك معتمد جمال، لاسيما وأن هناك تأكيد من مجلس إدارة الفريق الأبيض على استمرار معتمد جمال لنهاية الموسم الحالي.       

تابع موقع تحيا مصر علي