عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل جلسة معتمد جمال مع لاعبي الزمالك قبل البطولة العربية

أوباما
أوباما

فريق الزمالك يخوض تدريبات تأهيلية خاصة تحت القيادة الفنية للمدير الفني معتمد جمال، خلال  المران الذي أقيم ظهر اليوم الأحد على ملعب نادي الزمالك بمقر النادي بميت عقبة، استعداداً للفترة المقبلة قبل السفر للإمارات لخوض البطولة العربية، وشارك في المران قائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا، وتم التركيز خلال هذه الفقرة على جوانب تأهيلية خاصة بالعضلات وتقويتها من خلال أداء تدريبات باستخدام الأدوات المخصصة، بالإضافة إلى فقرة تدريبات بالكرة.

الزمالك يواجه كسكادا والإعلاميين قبل السفر للإمارات

وقام الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال بتخفيف الحمل البدني للاعبين خلال هذه الفقرة في ظل ارتباط الزمالك بخوض مباراة ودية غدا أمام كسكادا.

وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير ، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم .

شارك يوسف إبراهيم "أوباما" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت ظهر اليوم الأحد على ملعب النادي، استعداداً للفترة المقبلة. 

الزمالك 

أوباما يشارك في تدريبات الزمالك استعدادً للبطولة العربية 

اوباما يخضع خلال الفترة الماضية لبرنامج تأهيلي، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة بسبب معاناته من الإجهاد.

واطمأن الجهاز الطبي للزمالك  على "أوباما" خلال المران، وبعدها شارك اللاعب بشكل طبيعي في الحصة التأهيلية بجانب الفقرة الخططية والتقسيمة الفنية.

استعدادات الزمالك للبطولة العربية في الأمارات 

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير ، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم .

أزمة  في الزمالك بسبب المدرب الجديد 

نشبت أزمة خلال الساعات الأخيرة بسبب طرح اسم المدير الفني للزمالك، مما أثار غضب المدير الفني الحالي للفريق معتمد جمال، بسبب أن الفريق في حال استقرار في الوقت الحالين، والحديث عن المدير الفني الجديد قبل خوض البطولة الودية أمر غير مدروس. 

تابع موقع تحيا مصر علي