عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

روي فيتوريا يتحدث عن محمد الشناوي ومحمد هاني بعد فوز منتخب مصر على تنزانيا

روي فيتوريا
روي فيتوريا

روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، أكد بأن مواجهة تنزانيا الودية مهمة للغاية، لأن طريقة لعب منتخب تنزانيا تشبه طريقة لعب منتخب موزمبيق، ومباراة اليوم كانت مفيدة للغاية لمنتخب مصر بكل تأكيد.

تصريحات روي فيتوريا مدرب منتخب مصر بعد الفوز على تنزانيا

وأضاف روي فيتوريا مدرب منتخب مصر بعد الفوز على تنزانيا، من المؤتمر الصحفي بعد المباراة، منتخب تنزانيا يلعب بتكتل دفاعي ويعتمد على الهجمات المرتدة، ونفس الأمر مع منتخب موزمبيق وينتهج نفس الطريقة، ويرصد موقع تحيا مصر تصريحات روي فيتوريا بعد فوز منتخب مصر على تنزانيا بهدفين مقابل لا شيء في آخر بروفة ودية قبل المشاركة في أمم أفريقيا.

وتابع روي فيتوريا، محمد الشناوي جاهز لافتتاح كأس أمم أفريقيا أمام موزمبيق، ونفس الأمر للحارس أحمد الشناوي، فالكل جاهز من أجل المشاركة في كأس أمم أفريقيا المقبلة في كوت ديفوار.

 نتيجة مباراة منتخب مصر وتنزانيا الودية

وواصل روي فيتوريا في تصريحاته، محمد هاني لم يشارك في مباراة تنزانيا لأنه قد تعرض للإيقاف في هذه المباراة بسبب الطرد الذي حصل عليه في مباراة الجزائر الودية ولا توجد أي إصابات داخل معسكر منتخب مصر في الوقت الحالي.

روي فيتوريا

تشكيل منتخب مصر الرسمي

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

حراسة المرمى: محمد عب المنعم، أحمد حجازي، أحمد فتوح، عمر كمال عبد الواحد.

وسط الملعب: محمد النني، مروان عطية، إمام عاشور.

خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد، محمد صلاح.

وكان روي فيتوريا مدرب منتخب مصر قد قرر استبعاد محمد الشناوي من مباراة اليوم بسبب الإصابة وتجهيزه بدنيا للمباراة القادمة أمام موزمبيق في افتتاح مشوار مصر في كأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

وستكون مباراة منتخب مصر الأولى يوم الأحد المقبل أمام موزمبيق في الجولة الأولى بدور المجموعات لكأس أمم أفريقيا 2023.

روي فيتوريا

قائمة منتخب مصر لكأس أمم أفريقيا

حراسة المرمى: محمد صبحي – محمد أبو جبل - محمد الشناوي – أحمد الشناوي.

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد – ياسر إبراهيم - محمد حمدي – أحمد سامي – محمد عبد المنعم- أحمد فتوح - محمد هاني - علي جبر - أحمد حجازي - عمر كمال عبد الواحد.

خط الوسط: مصطفى فتحي – مهند لاشين – إمام عاشور - محمود حمادة – محمد النني – حمدي فتحي - مروان عطية- أحمد سيد زيزو - محمود حسن تريزيجيه.

خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا – أحمد حسن كوكا - محمد صلاح - عمر مرموش - مصطفى محمد. 

تابع موقع تحيا مصر علي