عاجل
الأربعاء 21 فبراير 2024 الموافق 11 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نتيجة مباراة منتخب مصر ضد تنزانيا .. محمد صلاح يقود الفراعنة للفوز بهدفين مقابل لا شيء

نتيجة مباراة منتخب
نتيجة مباراة منتخب مصر ضد تنزانيا

نتيجة مباراة منتخب مصر ضد تنزانيا انتهت مباراة مصر وتنزانيا في البروفة الأخيرة للفراعنة قبل السفر إلى كوت ديفوار لخوض نهائيات كأس أمم أفريقيا، بفوز الفراعنة بهدفين مقابل لا شيء، وساهم قائد الفراعنة محمد صلاح في تسجل هدفي المباراة بتسجيل الهدف الثاني وصناعة الهداف الأول.

نتيجة مباراة منتخب مصر ضد تنزانيا الودية قبل كأس أمم أفريقيا

بدأت المباراة قوية من جانب منتخب مصر بحثا عن الهدف الأول وكاد محمد صلاح أن يجل الهدف الأول في الدقيقة الثانية، ولكن تخرج الكرة بجوار القائم، وساد الهدوء في المباراة حتى الدقيقة 17 وسدد علي سامات كرة قوية على مرمى محمد صبحي ولكن تمكن صبحي في التعامل مع الكرة بجانب أحمد حجازي، ويرصد تحيا مصر تفاصيل المباراة.

واستمر التعادل السلبي حتى الدقيقة 32 وتمكن محمود حسن تريزيجيه أن يسجل الهدف الأول بعد صناعة رائعة وعالمية من محمد صلاح، وكاد صلاح أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 39 ولكن نجح دفاع منتخب تنزانيا في التعامل مع الكرة، وبعدها سدد مروان عطية كرة قوية للغاية وكاد أن يسجل الهدف الثاني ولكن تصطدم الكرة بالعارضة، وينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب مصر بهدف مقابل لا شيء.

محمد صلاح

بدأ الشوط الثاني للمباراة بتقدم منتخب مصر بهف نظيف وكان الهدوء هو عنوان المباراة واستمرت بتقدم منتخب مصر حتى الدقيقة 72 وحصل عمر مرموش على ركلة جزاء ودخل محمد صلاح سددها قوية وتصطدم بالعارضة ولكن تصطدم في حارس تنزانيا وتدخل الكرة الشباك معلنا عن الهدف الثاني، واستمر البحث عن نتيجة مباراة منتخب مصر ضد تنزانيا في الأوقات الأخيرة للمباراة.

ومع البحث عن نتيجة مباراة منتخب مصر ضد تنزانيا الودية، خرج عمر كمال عبد الواحد في الدقيقة 77 من المباراة بسبب إصابة في العضلة الضامة، وقرر روي فيتوريا مدرب الفراعنة عدم المجازفة باللعب وإخراجه من المباراة بشكل فوري ومشاركة علي جبر.

عمر كمال عبد الواحد

وكاد محمد النني أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 90 من عمر المباراة ولكن لعب النني الكرة برأسية رائعة ولكن تخرج بجوار المرمى.

ومع استمرار البحث عن نتيجة مباراة منتخب مصر ضد تنزانيا، كاد الضيوف أن يسجلوا الهدف الأول في الدقيقة 92 ولكن لم يكن هناك إنهاء جيد للكرة وتستمر النتيجة بتقدم منتخب مصر بهدفين مقابل لا شيء، وانتهت المباراة بفوز منتخب مصر بهدفين مقابل لا شيء.

موعد مباراة مصر القادمة في كأس أمم أفريقيا بعد الفوز على تنزانيا

ويلعب منتخب مصر المباراة القادمة أمام موزمبيق في الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

تابع موقع تحيا مصر علي