عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة منتخب مصر القادمة في كأس أمم أفريقيا بعد الفوز على تنزانيا ودياً

موعد مباراة منتخب
موعد مباراة منتخب مصر القادمة

موعد مباراة منتخب مصر القادمة لها اهتمام كبير من جانب عشاق كرة القدم المصرية خاصة أنها ستكون في افتتاح مشوار الفراعنة في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار، وكان منتخب مصر قد أنهى استعداداته اليوم الأحد بالفوز على تنزانيا ودياً بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة في كأس أمم أفريقيا

وسجل محمود حسن تريزيجيه هدف منتخب مصر الأول في المباراة بعد صناعة رائعة من محمد صلاح، ثم سجل محمد صلاح الهدف الثاني للفراعنة نهاية المباراة من ركلة جزاء، ومع البحث عن موعد مباراة منتخب مصر القادمة، فستكون المواجهة القادمة لمنتخب مصر أمام موزمبيق في الجولة الأولى لدور المجموعات من كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار، ويستعرض موقع تحيا مصر موعد مباراة منتخب مصر القادمة بعد الفوز على تنزانيا.

موعد مباراة مصر وموزمبيق في كأس أمم أفريقيا 2023

تقام مباراة مصر وموزمبيق يوم الأحد المقبل 14 يناير 2023 في الجولة الأولى بدور المجموعات من كأس أمم أفريقيا، ويبحث منتخب مصر عن الفوز الأول في الجولة الأولى، قبل مواجهة غانا في الجولة الثانية ثم اللعب أمام الرأس الأخضر في الجولة الثالثة.

منتخب مصر

القناة الناقلة لمباراة مصر وموزمبيق القادمة في كأس أمم أفريقيا

تبث مباراة منتخب مصر القادمة في كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار في تمام السابعة مساء الأحد المقبل.

يتواجد منتخب مصر في المجموعة الثانية بدور المجموعات من كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار بجانب منتخب غانا والرأس الأخضر وموزمبيق، ويرغب روي فيتوريا مدرب منتخب مصر في تحقيق الفوز بالبطولة الهامة لمنتخب مصر وللمدرب البرتغالي، ومع استمرار البحث عن موعد مباراة منتخب مصر القادمة، فقد حقق منتخب مصر بطولة كأس أمم أفريقيا 7 مرات من قبل آخرها في 2010 أمام غانا بهدف مقابل لا شيء على حساب منتخب غانا بهدف محمد ناجي جدو.

مباراة مصر وتنزانيا

قائمة منتخب مصر لكأس أمم أفريقيا

حراسة المرمى: محمد الشناوي - محمد صبحي – محمد أبو جبل – أحمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني -عمر كمال عبد الواحد – أحمد حجازي - ياسر إبراهيم - محمد حمدي – أحمد سامي – محمد عبد المنعم- أحمد فتوح – علي جبر - محمد هاني - عمر كمال عبد الواحد.

خط الوسط: محمود حسن تريزيجيه – أحمد سيد زيزو - مصطفى فتحي – مهند لاشين – إمام عاشور - محمود حمادة – محمد النني – حمدي فتحي - مروان عطية.

خط الهجوم: عمر مرموش - محمود عبد المنعم كهربا محمد صلاح – مصطفى محمد - أحمد حسن كوكا - عمر مرموش. 

تابع موقع تحيا مصر علي