عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد المنصف: صبحي الحارس الثاني لمنتخب مصر.. وفيتوريا يبني المستقبل عليه

منتخب مصر
منتخب مصر

أكد محمد عبد المنصف مدرب حراس مرمى نادي الزمالك، أن روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر يحب محمد صبحي ويثق به كثيرًا، وأوضح عبد المنصف أنه كان متأكدًا من استدعاء محمد صبحي للمنتخب في القائمة النهائية لكأس الأمم الإفريقية. 

تصريحات محمد عبد المنصف بعد مشاركة صبحي أمام تنزانيا 

وقال محمد عبد المنصف خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد : "فيتوريا يحب محمد صبحي ويثق به، كما أنه يبني مستقبل حراسة مرمى مصر بوجود صبحي لأن عمره صغير".

وأكمل: "صبحي لم يتغيب عن أي معسكر للمنتخب منذ اليوم الأول، وكنت متأكد من مشاركته أساسيا"، وأوضح: "كنت متأكد أن محمد صبحي هو رقم 2 في حراسة مرمى منتخب مصر".

وعن عواد: "ملتزم ويتمرن بشكل رائع وقدم مباريات رائعة وساهم في تصدر مجموعة الكونفدرالية، كما حققنا أرقاما جيدة بدعمه وأداءه".

منتخب مصر يفوز على منتخب تنزانيا 

حقق منتخب مصر فوزًا هامًا على منتخب تنزانيا بنتيجة هدفين دون رد، خلال المواجهة التي جمعت بين المنتخبين على ستاد القاهرة الدولي بالأمس الأحد في تمام الساعة السادسة مساء، خلال التحضيرات الأخيرة قبل سفر الفراعنة إلى الكوت ديفوار للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية. 

 

أهداف مباراة مصر وتنزانيا 

سجل محمود حسن تريزيجيه الهدف الأول لمنتخب مصر في الدقيقة 32 من عمر المباراة، بعد تمريرة من لمسة واحدة من محمد صلاح وضعت تريزيجيه في انفراد بالمرمى يسار منطقة الجزاء فسدد الأخير بلمسة واحدة سكنت منتصف المرمى.

وأضاف محمد صلاح الهدف الثاني لمنتخب مصر في الدقيقة 73 من عمر المباراة، حيث احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء بعد إعاقة من إبراهيم حمد لعمر مرموش داخل منقطة الجزاء. 

وسدد محمد صلاح الكرة بشكل قوي ردت من يسار العارضة ثم ارتطمت بالحارس عيشي مانولا وسكنت المرمى.

قائمة منتخب مصر استعداداً لبطولة كاس الامم الإفريقية

خط المرمي:  محمد صبحي- محمد الشناوي- أبو جبل – أحمد الشناوي.

فى خط الدفاع: محمد حمدي- أحمد حجازي- محمد عبد المنعم –- أحمد فتوح –محمد هاني - على جبر – ياسر إبراهيم- أحمد سامي- عمر كمال عبد الواحد.

فى خط الوسط: محمود حمادة –مهند لاشين- مروان عطية – إمام عاشور- محمد النني.

فى خط الهجوم: عمر مرموش- مصطفي محمد – محمد صلاح – مصطفي فتحي- محمود عبد المنعم كهربا- محمود حسن تريزيجيه.

تابع موقع تحيا مصر علي