عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عدلي القيعي يكشف كواليس تعاقد الأهلي مع وسام أبو علي ودور أمير توفيق

عدلي القيعي
عدلي القيعي

تحدث عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي عدلي القيعي، عن صفقة وسام أبو علي والذي يستعد للتواجد في القاهرة خلال الساعات القادمة للانتقال للنادي الأهلي، ودور أمير توفيق مدير التعاقدات في الصفقة، والذي يتواجد حالياً في السويد مع اللاعب بعد الحصول على توقيعه موافقة نادية.

موعد وصول وسام أبو علي للانضمام للنادي الأهلي

وقال عدلي القيعي في تصريحات تليفزيونية، يجب أن نشكر أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي لأنه بذل مجهوداً كبيراً من أجل إتمام صفقة انتقال وسام أبو علي للنادي الأهلي، والشكر أيضا لهاني رمزي وإدارة الاسكاوتنج بالنادي الأهلي والجميع كان له دور كبير في نجاح وإتمام الصفقة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات عدلي القيعي.

وواصل عدلي القيعي تصريحاته، لا احد يعرف ما يدور داخل الكواليس من أجل إتمام الصفقات، ويكون هناك ظلم للمنفذين، وكانت هناك مفاضلة بين وسام أبو علي ولاعب آخر، ولكن الاختيار رقم واحد كان للاعب الفلسطيني والذي يحمل أيضا الجنسية الدنماركية.

تصريحات عدلي القيعي عن وسام أبو علي لاعب الأهلي الجديد

وتابع عدلي القيعي، مارسيل كولر مدرب الأهلي كانت لديه طلبات ومواصفات للمهاجم الجديد للنادي الأهلي، وتم تلبيتها بنجاح، واللاعب يمتلك المهارة واللاعب فلسطيني ويحمل الجنسية الدنماركية".

وسام أبو علي

وأكمل عدلي القيعي، وسام أبو علي يعرف التحديات التي لدى النادي الأهلي ومقتنع بمشروع النادي ويعرف حجم الضغوطات داخل الفريق وأصبح لديه حماس شديد من أجل التواجد مع النادي الأهلي خلال الفترة القادمة.

وزاد عدلي القيعي، بعد حديث النادي السويدي للصحافة هناك عن اقتراب انتقال وسام أبو علي للنادي الأهلي كانت هناك صعوبة بعض الشيء في الانتهاء من الصفقة، وفي السويد كان الجميع يعلم حجم الاهتمام الكبير باللاعب والطلبات تغيرت بسبب الاهتمام الكبير.

من هو وسام أبو علي لاعب الأهلي الجديد؟

واستكمل عدلي القيعي تصريحاته، المفاوضات عندما تكون تحت الإعلام تكون الأمور صعبة جدا، وأمير توفيق كان على تواصل دائم مع محمود الخطيب رئيس الأهلي وتم الوصول على تقارب في وجهات النظر وأنهينا نظام السداد والبونص وكل الأمور الخاصة بالصفقة.

وسام أبو علي

واختتم عدلي القيعي تصريحاته، وسام أبو علي كان لديه رغبة كبيرة في التواجد مع الأهلي في بداية المفاوضات بجانب وكيله وكان هناك ضغط كبير منهم على النادي لنجاح الصفقة وأشكر أمير توفيق وإدارة الاسكاوتنج على العمل الكبير لهم، ويجب أن تكون الصفقة بدون توقعات مبالغ فيها وأطالب الجماهير بالصبر على اللاعب في المقام الأول وسيكون إضافة كبيرة للغاية للنادي الأهلي ومن المفترض أن يصل اليوم الثلاثاء إلى القاهرة.

تابع موقع تحيا مصر علي