عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مؤشر جيد.. أول تعليق من منى زكي بعد حبس اليوتيوبر المتهم بسبها وقذفها

منى زكي
منى زكي

كشفت الإعلامية رضوى الشربيني عن تعليق الفنانة منى زكي في حكم حبس اليوتيوبر أحمد وجيه بتهمة سبها وقذفها بسبب فيلم أصحاب ولا أعز، والذي تم عرضه منذ فترة على منصة نتفلكس الرقمية، وعرض منى زكي لكثير من الانتقادات والهجوم اللاذع والمروع في فترة عرضه.

أول تعليق من منى زكي على حبس اليوتيوبر أحمد وجيه 

وأشارت رضوى الشربيني في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر خلال برنامجها الشهير هي وبس المذاع على قناة cbc سفر، أنها تواصلت مع الفنانة منى زكي في الساعات القليلة الماضية، لتكشف عن رأيها في حكم حبس اليوتيوبر أحمد وجيه بعد سبها وقذفها، مؤكدة أن منى زكي في فرحة شديدة بسبب انتصارها قانونيا على هذا الرجل مؤكدة: "القانون هو اللي بيحكمنا".

منى زكي 

منى زكي: سعيدة جدا بالحكم والقانون خدلي حقي

وتابعت منى زكي حديثها، قائلة: "الحكم مؤشر جيد ويفكرنا بأن النقد مقبول طالما تنتقد العمل الفني بكامل حريتك.. ولكن لا تسئ ولا تجرح في الفنانين المشاركين في العمل، والقانون بيحكمنا كلنا.. والقانون يطبق عليا وعلى جميع الأشخاص.. وسعيدة جدًا بالحكم، وأنت حر ما لم تضر.. والقانون جابلي حقي وخلال سنة ونصف من القضية كنت متأكدة أن القانون هياخذ مجراه".

الفنانة منى زكي 

أزمة منى زكي مع فيلم أصحاب ولا أعز

ويذكر، أن منى زكي كانت قد تعرضت لهجوم مروع منذ فترة بعد عرض فيلم أصحاب ولا أعز على منصة نتفلكس الرقمية، ليصدم الجمهور بمشاهده الجريئة، فبخلاف احتواءه على مشاهد مثلية جنسية، ظهرت منى زكي في مشهد وهي تقوم بخلع "الاندر وير" الخاص بها في بداية عرض الفيلم وأمام الجمهور للشعور بالتحرر والارتياح، ما جعل الجمهور في صدمة كبيرة بشأن منى زكي التي ترفع شعار السينما النظيفة دائما في تصريحاتها التليفزيونية، كما عرض الفيلم أيضا مشاهد ومحادثات غير أخلاقية ولا تناسب مع الفكر العربي والمصري، وفقا لما صرحه الجمهور في ذلك الوقت.

آخر أعمال منى زكي 

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال منى زكي مشاركته في مسلسل تحت الوصاية، الذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023، وحقق نجاحات كبيرة في فترة عرضه وشاركت في بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن الشباب والصاعدين، ودارت أحداثه حول قانون الوصاية على الأبناء بعد وفاة الوالد، واستطاع العمل أن يغير وجهة نظر البرلمان في قانون الوصاية وبدأو في محاولة تعديل بعض المواد به.

وأشارت منى زكي في تصريحات تليفزيونية سابقة أنها لن تشارك في سباق مسلسلات رمضان 2024 هذا العام، حيث تفضل أن تكون أعمالها سنة وسنة أخرى راحة وإجازة مع اولادها وأسرتها وزوجها أحمد حلمي.

تابع موقع تحيا مصر علي