عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشرف صبحي وزير الرياضة يطمئن على الحالة الصحية للعامري فاروق نائب الأهلي

تحيا مصر

أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حرص على زيارة العامري فاروق وزير الرياضة الأسبق ونائب رئيس النادي الأهلي في المستشفى صباح اليوم، من أجل الاطمئنان على حالته الصحية، بإحدى المستشفيات الخاصة بمدينة السادس من أكتوبر، ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما وتمني وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي عن خالص التمنيات بالشفاء العاجل للعامري فاروق، نائب رئيس نادي الأهلي، راجيًا من المولى عز وجل أن يمَّن عليه باكتمال الشفاء.

فيما وتعيش جماهير النادي الأهلي والكرة المصرية، حالة من الحزن بسبب مرض العامري فاروق رغم إنه نائي مجلس إدارة النادي الاهلي، ولكن الجيمع فى الساحة الرياضية يتمني الشافاء له خلال الايام القادمة.

أشرف صبحي
أشرف صبحي

وكان حرص مجلس إدارة نادي الزمالك خلال الشهور الماضية زيارة العامري فاروق فى المستشفي للأطمئنان على الحاله الصحية بعد دخولة لغيبوبه بعد سقوطة داخل النادي الأهلي مقر الجزيزة وتم نقله بشكل سريع.

No description available.
العامري فارق

العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي

وكان تعرض العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي و قد تعرض لسقوط مفاجئ في 7 نوفمبر 2023 داخل النادي الأهلي، وكان يباشر عمله بشكل طبيعي في هذا التوقيت، داخل مكتب سعد شلبي المدير التنفيذي للقلعة الحمراء، وخضع للعديد من العمليات الجراحية.

وكان هشام العامري شقيق العامري فاروق قد صرح في 11 ديسمبر 2023 بأن الحالة مازالت على حالها وفي غيبوبة تامة لمدة وصلت الـ 34 مع وجود تحسن مستمر في الحالة الصحية له.

وأكد هشام العامري وقتها بأن أجهزة التنفس الصناعة قد تم رفعها في 18 نوفمبر 2023 لأن المدة القصوى لها 11 يوما متصلين فقط، ويتم وضعه على فترات بعد ذلك وطالب الجميع بالدعاء له بالشفاء العاجل.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي أمام نظيره شباب بلوزداد الجزائري أحد أيام 17 أو 18 فبراير المقبل بالجزائر.

القنوات الناقلة

وتذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره شباب بلوزداد عبر قنوات بي إن سبورت.

تاريخ مواجهات الأهلي أمام أندية الجزائر

والتقي الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي أمام فريق مولودية الجزائر في  دوري أبطال إفريقيا عام 1978.

أمام في المواجهة الثانية كانت في دورى أبطال إفريقيا عام 1981 ولكن اعتذر الأهلي عن عدم استكمال البطولة. 

المواجهة الثالثة كانت في دور الـ16 عام 1984، مع نادي مولودية العاصمة، وتلقي المارد الأحمر خسارة فى ذهابًا وخسر إيابًا.

تابع موقع تحيا مصر علي