عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب ليفربول : نفتقد محمد صلاح ..ولدينا البدائل المناسبة

محمد صلاح
محمد صلاح

قال بيب ليندرز مساعد يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، أن مواجهة الفريق أمام فولهام في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية هامة للغاية، ولابد من تحقيق الفوز في المباراة الأولى قبل المواجهة الثانية والتواجد في المباراة النهائية والمنافسة على اللقب.

تصريحات مدرب ليفربول قبل مواجهة فولهام في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

ويلعب ليفربول غدا أمام فولهام في ذهاب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وستقام مباراة العودة خلال شهر يناير، ويفتقد ليفربول للعديد من اللاعبين أبرزهم محمد صلاح وواتارو إندو بسبب المشاركة مع منتخبي مصر واليابان، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات مدرب ليفربول.

وأضاف بيب ليندرز في تصريحات من المؤتمر الصحفي قبل مواجهة فولهام، نحترم فريق فولهام فقد قدموا بطولة رائعة حتى الان ويمكنهم التواجد في المباراة النهائية وهو حق مشروع لهم، ولكن ليفربول يريد التواجد في المباراة النهائية، وهذا أقرب نهائي من الممكن أن نتواجد فيه وننافس على اللقب.

موعد مباراة ليفربول وفولهام في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

وتابع مساعد مدرب ليفربول، نفتقد لمحمد صلاح بسبب تواجده مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا، واليوم يغيب أرنولد عن الفريق بسبب الإصابة، ويذهب لاعب ويأتي آخر ولدينا مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين، وسنتعامل مع الأمر بكل تأكيد من أجل تخطي هذه الفترة الهامة من الموسم، وعاد جوتا للفريق من جديد وهو خبر سار وشاهدناه في مباراة أرسنال يقدم أفضل المستويات مع الفريق.

ألكسندر آرنولد

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وفولهام في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

وزاد مساعد مدرب ليفربول في تصريحاته، لدينا فريق قوي يتمتع بالكثير من الصفات المميزة، وإصابة أرنولد عبارة عن تمدد في الركبة وكان ذلك في مباراة أرسنال الماضية، وخضع لفحص طبي وسيغيب عن الفريق لمدة تصل إلى 3 أسابيع.

جدول مباريات نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

وأردف مساعد مدرب ليفربول في تصريحاته، لدينا العديد من اللاعبين الشباب المميزين، فقد ظهر كوانساه هذا الموسم بشكل جيد ولدينا برادلي وكلارك، وهم لاعبين مميزين وليسوا احتياطيين وهو جزء من فريق ليفربول، واللاعب الشاب يحتاج للفرصة فقط وهو ما قد حدث.

بيب ليندرز

واختتم مساعد مدرب ليفربول تصريحاته، كان هناك عمل جيد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية ولدينا اللاعبين المميزين ونؤمن بأكاديمية ليفربول أيضا، ودومينيك سوبوسلاي يتحسن بعد الإصابة التي تعرض لها في الفترة الأخيرة، ومن الصعب مشاركته في مباراة فولهام القادمة، وننتظر عودة روبرتسون وتسيميكاس في نهاية الشهر لدعم الفريق في المواجهات القادمة.

تابع موقع تحيا مصر علي