عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل اجتماع كهربا مع الخطيب لسداد غرامة الزمالك

كهربا والخطيب
كهربا والخطيب

أكد الإعلامي محمد فاروق أن محمود كهربا لاعب فريق الأهلي حرص على الاجتماع مع محمود الخطيب رئيس النادي قبل السفر مع بعثة منتخب مصر للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار. 

اجتماع بين كهربا ومحمود الخطيب بسبب غرامة الزمالك 

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" كهربا تحدث مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في حضور خالد بيبو مدير الكرة ووكيله أحمد يحيي عن سداد غرامة الزمالك التي تصل إلى مليوني دولار بخلاف الفوائد التي تصل إلى 400 ألف دولار".

وواصل:"كهربا بحث مع خالد بيبو  دفع غرامة نادي الزمالك ووضع كل السيناريوهات الخاصة بالغرامة وما يترتب عليها، ثم انتقل اللاعب ووكيله وخالد بيبو إلى مكتب محمود الخطيب، وتم مناقشة الأمر مع رئيس القلعة الحمراء".

وأشار إلى أن كهربا أبلغ للخطيب برغبته في الانتهاء من ملف دفع غرامة نادي الزمالك في أقرب وقت ممكن للتركيز أكثر مع الأهلي في الفترة المقبلة.

كهربا والخطيب 

الأهلي يعلن رسميًا التعاقد مع وسام أبو علي 

وقال أمير توفيق في تصريحات خلال مكالمة هاتفية من السويد في برنامج ملك وكتابة على قناة النادي الأهلي: «بالفعل انتهينا من كافة إجراءات التعاقد مع المهاجم وسام أبو علي واتفقنا على كافة بنود التعاقد مع ناديه سيرس السويدي».

وأضاف أمير توفيق: «اللاعب تم ترشيحه من إدارة الاسكاوتنج برئاسة هاني رمزي ثم تم عرضه على شركة الكرة بالأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، ثم تم الموافقة عليه من قبل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر».

وواصل أمير توفيق: «بدأنا في صفقة وسام أبو علي منذ نهاية نوفمبر الماضي، وسام أبو علي دنماركي ولديه جنسية فلسطينية، ومنذ ساعتين وقعنا مع نادي سيريس السويدي كل شئ يخص بإتمام الصفقة». 

وأتم أمير توفيق: «وسام أبو علي سيتوجه خلال الأيام القادمة إلى مصر من أجل إجراء الكشف الطبي، ثم سنتحرك من بعدها إلى النادي الأهلي، اللاعب من المقرر أن يسافر خلال الأيام المقبلة إلى مصر لإجراء الكشف الطبي».

الأهلي يحصد بطولة كأس السوبر على حساب فيوتشر 

وحقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بطولة كأس السوبر المصري للمرة الـ 14 في تاريخ النادي، بعد الفوز على فريق فيوتشر بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي. 

تابع موقع تحيا مصر علي