عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس الرابطة المصرية .. نتائج مباريات اليوم الثاني وحصاد الجولة الأولى

كأس الرابطة المصرية
كأس الرابطة المصرية

أسدل الستار على مباريات اليوم الثلاثاء وثاني أيام دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة المصرية 2023/2024 وأقيمت اليوم مبارتين ومازالت النتائج تنتهي بفارق هدف واحد فقط وتسجيل فريق واحد دون الآخر، فكانت هناك 3 مباريات قد أقيمت أمس الإثنين وانتهت جميعها بهدف نظيف.

نتيجة مباراة زد أف سي وطلائع الجيش في كأس الرابطة المصرية

حقق فريق طلائع الجيش الفوز على فريق زد أف سي بهدف نظيف، ضمن مباريات الجولة الأولى لحساب المجموعة الثانية لدور المجموعات في كأس الرابطة المصرية، وسجل يسري وحيد هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 71 من عمر المباراة، وشهدت المباراة إشهار 4 بطاقات صفراء، ويستعرض موقع تحيا مصر باقي تفاصيل مباريات الجولة.

ويتواجد فريقي زد أف سي وطلائع الجيش في المجموعة الثانية بجانب بيراميدز فاركو، وستكون مباريات الجولة القادمة قوية وصعبة للغاية على الجميع، ويلعب زد في الجولة الثانية أمام فاركو يم الثلاثاء المقبل 16 يناير 2024 في تمام الثالثة عصراً.

وستكون هناك مواجهة هامة تقام غدا الأربعاء بين بيراميدز وفاركو في ختام مباريات الجولة الأولى لبطولة كأس الرابطة المصرية، بينما يلعب طلائع الجيش ضد بيراميدز في الجولة القادمة في كأس الرابطة المصرية.

كأس الرابطة المصرية

نتيجة مباراة المصري البورسعيدي والمقاولون العرب في كأس الرابطة المصرية

حقق فريق المصري البورسعيدي الفوز على المقاولون العرب بهدف نظيف في الجولة الأولى في كأس الرابطة المصرية، وسجل عمرو موسى هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول، وشهدت المباراة إشهار 4 بطاقات صفراء خلال المواجهة.

يتواجد المصري والمقاولون العرب في المجموعة الرابعة بجانب الجونة والبنك الأهلي، ويلعب المصري البورسعيدي في الجولة القادمة أمام البنك الأهلي يوم الأربعاء 17 يناير 2024 في تمام الثالثة عصراً.

وتقام غداً الأربعاء مواجهة هامة في ختام مباريات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة بين الجونة والبنك الأهلي وتقام المباراة في تمام الثالثة عصراً ويستضيف ستاد الخالد بشارة هذه المباراة.

كأس الرابطة المصرية

حصاد الجولة الثانية لبطولة كأس الرابطة المصرية

أقيمت حتى الان 5 مباريات في الجولة الأولى لحساب الجولة الأولى لبطولة كأس الرابطة المصرية وانتهت جميع المباريات بنتيجة 1/0 فقط وفاز بلدية المحلة على سموحة بهدف نظيف، ثم فوز الداخلية على الإسماعيلي بهدف، وأخيرا فوز الاتحاد السكندري على مودرن فيوتشر بهدف نظيف.

شهدت مباريات الجولة الأولى في كأس الرابطة المصرية حتى الان إشهار 20 بطاقة صفراء وبدون أي بطاقات حمراء حتى الان، وكانت مباراة الداخلية والإسماعيلي أكثر من شهدت بطاقات صفراء بواقع 6 بطاقات.

تابع موقع تحيا مصر علي