عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خطوبة ليلى أحمد زاهر.. لقطات مميزة من قراءة فاتحة أبطال في بيتنا روبوت

ليلى أحمد زاهر وهشام
ليلى أحمد زاهر وهشام جمال

تفاجئ الجمهور خلال الساعات الماضية، بإعلان نبأ ارتباط الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر ابنة النجم أحمد زاهر بالمنتج هشام جمال، حيث أنه تم قراءة الفاتحة في أجواء عائلية بسيطة بعد سنوات من شائعة وجود قصة حب تجمهعم، ومن المقرر أن يحتفلا بخطوبتهما قريبًا.

خطوبة ليلى أحمد زاهر وهشام جمال 

وظهرت ليلى أحمد زاهر بإطلالة راقية يستعرضها تحيا مصر، حيث أطلت بفستات قصير باللون الأبيض وميكاب هادئ بينما ارتدى هشام جمال بدلة باللون الأسود، والتقط الثنائي عدة صور مختلفة.

ليلى أحمد زاهر وهشام جمال 

أسرة ليلى أحمد زاهر تحتفل بخطوبتها

وحرصت أسرة ليلى أحمد زاهر على التقاط صور معها وخطيبها هشام جمال، حيث ظهرت شقيقتها بإطلالة سوداء، فيما ارتدت والدتها بليز باللون الروز وخطف الفنان أحمد زاهر الأضواء بإطلالة أنيقة.

أسرة ليلى أحمد زاهر مع خطيبها هشام جمال 

هشام جمال يعلن ارتباطه بالفنانة ليلى أحمد زاهر 

ونشر هشام جمال عدة صورة من خطوبته على ليلى أحمد زاهر، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليها قائلًا: الحمد لله ٢٠٢٤ بتبدأ بخبر سعيد علينا، من ايام قليله كانت قراية الفاتحه وان شاء الله الخطوبه قريبا، نتمنى من كل الناس تدعيلنا بالتوفيق والسعاده والخير.

ليلى أحمد زاهر وخطيبها هشام جمال 

وكانت وجهت ليلى أحمد زاهر رسالة للمنتج هشام جمال قبل إعلان خطوبتهما، قالت فيها: أنا طول عمري بقول إنك دايما بتكون سبب في أي نجاح نجحته أو بنجحه في حياتي بعد ربنا، لكن المشروع ده أنا عايزة اشكرك علىه بشكل خاص قدام كل الناس  لأني أول ما سمعتك الأغنية عشان اخد رأيك كنت مبسوط وفخور بيا جداً، لأنك أول واحد وقفني قدام مايك وأول لما طلبت منك إنك تخرجلي الكليب ما ترددتش للحظة رغم إنك كنت مشغول قوي ووراك 3000 حاجة ما شاء الله ومع ذلك مقصرتش معايا ولا مع الكليب لحظة، وكل حاجة خدت حقها الحمد الله وده يدل على إنك راجل محترف جداً في الشغل وعلى المستوى الإنساني أخويا و أقرب صديق ليا اللي دايماً بيشجعني و في ظهري.

وأضافت، شكرًا يا هشام على كل لحظة اديتها للكليب ده من جوه قلبك والحمدلله الرسالة الفنية اللي انت قدمتها في الكليب وصلت لناس كتير الحمد لله شكرًا يا أجدع وأنضف أخ في الدنيا وربنا يكرمك يارب في كل أعمالك الجاية ويارب دايماً ناجح.

فيما قال هشام جمال عن ليلى أحمد زاهر: مبسوط جدًا بالمستوى الفني لأول تجربه غنائيه لـ ليلى احمد زاهر من كلمات الشاعر محمد حسن ولحن وتوزيع رائعين من الموهوب إسلام زكي ومبسوط وراضي عن مستوى الكليب كمان الحمد لله، مبروك يا ليلى ومبروك للمحترم أحمد زاهر وتستاهلوا كل خير ونجاح  ومبروك لمعين وشركة كروم أول إنتاج لـ ليلى وشكرًا بجد لكل الناس اللي تعبت معانا في الكليب والحمد لله أن ربنا وفقنا.

تابع موقع تحيا مصر علي