عاجل
الخميس 13 يونيو 2024 الموافق 07 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رابط حجز تذاكر كأس أمم آسيا قطر 2024.. وطرق شراء التذاكر

كأس أمم آسيا
كأس أمم آسيا

يستمر البحث في الساعات الأخيرة عن رابط حجز تذاكر كأس أمم آسيا وذلك مع اقتراب بداية البطولة يوم الجمعة القادمة، وستكون مباراة الافتتاح بين قطر ولبنان، وتنطلق المباراة في تمام السادسة مساء على ملعب لوسيل المونديالي، وهناك اهتمام كبير بالحضور الجماهيري في هذه البطولة.

رابط حجز تذاكر كأس أمم آسيا 2024

يستعرض موقع تحيا مصر طريق حجز التذاكر ورابط حجز تذاكر كأس أمم آسيا في قطر 2024 وسيكون الاهتمام كبير بهذه البطولة، خاصة أنها تأتي بعد كأس العالم 2022 في قطر والذي شهد تنظيم خيالي، تقام العديد ممن مباريات كأس أمم آسيا على ملاعب كأس العالم 2022.

ما هي طرق حجز تذاكر كأس آسيا 2023؟

وقامت اللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم آسيا بتفعيل الحجز الالكتروني من أجل الحصول على تذاكر بطولة كأس آسيا، من خلال رابط حجز تذاكر كأس أمم آسيا بوجود موقع رسمي مخصص.

رابط حجز تذاكر كأس أمم آسيا من هنا:

رابطة حجز تذاكر كأس أمم آسيا

وبدأت عمليات بيع تذاكر كأس أمم آسيا 2023 بداية من يوم الثلاثاء 10 أكتوبر 2023 وتستمر خلال الفترة القادمة.

ما هي طرق شراء تذاكر كأس أمم آسيا 2024 عبر الانترنت؟

  1. الدخول للموقع الرسمي الاكلتروني لحجز تذاكر كأس آسيا 2023 من هنا
  2. تحديد المباراة التي تريد حضورها في البطولة
  3. اختيار عدد التذاكر التي تريد الحصول عليها
  4. تسجيل الدخول ولابد أن يكون لديك حساب مسجل بالاتحاد القطري أو إنشاء حساب جديد
  5. رقم بطاقة الائتمان الخاصة بك للدفع
  6. اختيار بريد الكتروني مفعل لإرسال عليه التذكرة وتأكيد الحجز
  7. إتاحة طباعة التذكرة عبر الموقع الرسمي أو البريد الالكتروني أو الحفاظ بها على هاتفك
رابط حجز تذاكر كأس أمم آسيا

ما هي ملاعب بطولة كأس أمم آسيا 2024

تقام مباريات كأس أمم آسيا على العديد من الملاعب والداية بإستاد لوسيل المونديالي، ثم ستاد أحمد بن علي المونديالي، وملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل، واستاد جاسم بن حمد بنادي السد، وستاد الثمامة وستاد المدينة التعليمية، وأخيرا ستاد خليفة الدولي.

ستكون مباراة افتتاح كأس أمم آسيا يوم الجمعة القادمة بين قطر ولبنان في المباراة الافتتاحية ويبحث العنابي عن الفوز بمباراة الافتتاح والتي تقام على ملعب لوسيل المونديالي، والذي شهد نهائي كأس العالم 2022 بين الأرجنتين وفرنسا.

وتحدث ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان في الساعات الأخيرة لأول مرة عن سبب عدم استقبال فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين والاحتفال به بعد الفوز بكأس العالم، وأكد الخليفي بأنه كان منا لصعب أن يحدث ذلك لأنه حقق الفوز على فرنسا ونحن نادي فرنسي في النهاية، بجانب أن الفريق يمتلك كيليان مبابي نجم المنتخب الفرنسي وقائد باريس سان جيرمان أيضا.

المنتخبات المشاركة في بطولة كأس أمم آسيا 2024

ومع استمرار البحث عن رابط حجز تذاكر كأس أمم آسيا فيتنافس 24 منتخباً على بطولة كأس أمم آٍيا 2024 في قطر ويدخل منتخب قطر البطولة وهو حامل لقب النسخة الماضية في الإمارات بعد الفوز على اليابان في المباراة النهائية بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

تابع موقع تحيا مصر علي