عاجل
الثلاثاء 05 مارس 2024 الموافق 24 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد إنتهاء سحب وتقديم ملفات معاون النيابة الإدارية

النيابة الإدارية
النيابة الإدارية

يرصد موقع تحيا مصر خلال السطور التالية موعد إنتهاء سحب وتقديم ملفات المتقدمين لشغل وظيفة معاون نيابة إدارية، وهذا بحسب ما أعلنت الهيئة العامة للنيابة الإدارية.

تقديم النيابة الإدارية 2024

وقالت هيئة النيابة الإدارية برئاسة المستشارحافظ عباس، في بيان صادر عن الهيئة إنه من المقرر أن تنتهي غداً الخميس، إجراءات سحب وتقديم ملفات المتقدمين لشغل وظيفة معاون نيابة إدارية، وهو اليوم المخصص لخريجي كلية الحقوق بجامعة سوهاج من دفعة ٢٠٢٣،ممن أتموا عملية التسجيل الإلكتروني.

وأضاف هيئة النيابة الإدارية أنه على أن تبدأ اعتباراً من السبت المقبل الموافق ١٣ / ١ / ٢٠٢٤ المقابلات الشخصية للمتقدمين وفقاً للمواعيد المحددة لعددٍ من الجامعات، والمُعلن عنها من الأمانة العامة للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية، والتي يمكن الاستعلام عنها من خلال إدخال بيانات الرقم القومي للمُتَقَدم عَبر موقع النيابة الإدارية، وأوضحت هيئة النيابة الإدارية أنه جاري الإعلان تباعاً عن المواعيد المقررة لباقي الجامعات.

رئيس النيابة الإدارية يتفقد إجراءات التقديم

وكان قد تفقد المستشارحافظ عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية،  إجراءات سَحب وتقديم الملفات للمتقدمين لمسابقة التعيين في وظيفة معاون نيابة إدارية اليوم وذلك من خريجي كليات الحقوق، والشريعة والقانون، وكلية الشرطة دفعة لدفعة عام 2023، وخلال الزيارة عرض  المستشار الدكتور محمد أبو ضيف باشا الأمين العام،أمام  المستشار حافظ عباس  رئيس الهيئة، تفاصيل انتظام عملية سحب وتقديم الملفات للمتقدمين لشغل وظيفة معاون نيابة إدارية.

وأكد  المستشار الدكتور محمد أبو ضيف باشا الأمين العام ، خلال تفقد المستشار حافظ عباس  رئيس هيئة النيابة الإدارية على تنفيذ تعليمات سيادته في تيسير الإجراءات والحِرص على توفير كافة سُبُل الراحة وأماكن الانتظار اللائقة للمترددين على مقر رئاسة الهيئة خلال فترة التقديم.

النيابة الإدارية تستكمل مسابقة وظيفة المعاون

 ومن جانبه ثمن  المستشار حافظ عباس  رئيس هيئة النيابة الإدارية، بما بذله المستشارالأمين العام والسادة المستشارون أعضاء الأمانة العامة وموظفيها من جهدٍ مستمر خلال الفترة الماضية منذ بدء الإعلان عن المسابقة مروراً بمرحلة التسجيل الإلكتروني وحتى مرحلة سحب وتقديم الملفات الجارية الآن.

وفي نهاية الجولة تمني المستشار حافظ عباس  رئيس هيئة النيابة الإدارية والوفد المرافق، التوفيق لجميع المتقدمات والمتقدمين للالتحاق بالنيابة الإدارية، وحثهم على الاستمرار في طلب العلم واكتساب المعرفة باعتبارهم شباب اليوم ومستقبل هذا الوطن العظيم.

تابع موقع تحيا مصر علي