عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صبا الرافعي تنتظر عرض وبينا ميعاد الجزء الثاني.. اعرف تفاصيل دورها

صبا الرافعي
صبا الرافعي

تنتظر الفنانة صبا الرافعي عرض مسلسلها الجديد وبينا ميعاد الجزء الثاني والذي سيتم عرضه عبر منصة  watch it  ومجموعة قنوات Dmc، وذلك بداية من يوم 13 من شهر يناير المقبل، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه.

تفاصيل دور صبا الرافعي في وبينا ميعاد الجزء الثاني

وتجسد الفنانة صبا الرافعي في مسلسل وبينا ميعاد الجزء الصاني دور دينا وهي مهندسة ديكور ويعتبر. دورها ظهور خاص سيقلب أحداث العمل ويفجر مفاجأة كبيرة ضمنها، والعمل  من تأليف وإخراج هاني كمال و انتاج ابراهيم حمودة ويلعب بطولته النجوم صبري فواز وشيرين رضا و بسمة احمد ومدحت صالح و الكثير من النجوم.

الفنانة صبا الرافعي

صبا الرافعي في حالة نشاط فني

هذا وتستعد صبا الرافعي أيضا  لاطلاق اغنية جديدة من كلماتها وتتكتم صبا ذكر أية تفاصيل عنها حتى إطلاقها، حيث من المقرر طرحها في الأيام القليلة المقبلة ومن المقرر أن تكون مفاجأة للجمهور، حيث تطرح عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، لتضاف إلى مسيرة نجاحاتها الفنية الأخرى.

من ناحية أخرى، يعرض مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني في يوم 13 من شهر يناير الجاري وفقا لما رصد موقع تحيا مصر، والذي تدور بطولته حول صبري فواز “حسن” الذي لديه أربعة أولاد، وتمت تربيتهم على الديمقراطية، وعائلة  نادية لديها أربعة فتيات كبرن على الديكتاتورية، ومع تتابع الأحداث يحدث تصادم واحتكاك بين العائلين، ويقع حسن في حب نادية ويتزوجان ليدخل أبناء الأسرتين في صراع كبير، ينتهي بطلاق حسن ونادية.

مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني

مسلسل وبينا ميعاد

وجدير بالذكر، أن مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني قد تعرض لتغيير كبير في الأبطال من بينهم الفنانة داليا شوقي الذي تم استبدالها بالفنانة أميرة أديب بعد اعتذار الأولى بسبب حدوث تغيير جذري في تفاصيل الشخصية على حد قولها، فلم تكن مناسبة لها، وسرعان مع استعان صناع مسلسل وبينا ميعاد بـ أميرة أديب لـ تحل محلها، وأيضا استبدل الفنان محمد أنور بنجم شاب أخر بسبب انشغال الأول في تصوير مسلسله العودة في الفترة الماضية.

صبا ممثلة ومخرجة درست الاخراج في أكاديمية المخرج الراحل رأفت الميهي وقدمت فيلم قصير من إخراجها بعنوان الرحلة حصد الكثير من الحوائز وصورته في اسوان.
وقدمت كممثلة الكثير من الأدوار منها نصيبي وقسمتك ٢ و٣ وكارمن ونحب تاني ليه واللي مالوش كبير واجازة مفتوحة وشارع ٩ وملف سري ورانيا وسكينة واولاد ناس والضاحك الباكي.

تابع موقع تحيا مصر علي