عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد الشناوي يوجه لرسالة لجماهير الكرة المصرية قبل انطلاق بطولة إفريقيا

محمد الشناوي
محمد الشناوي

وجه محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر الأول، رسالة للجماهير المصرية من أجل دعم ومساندة المنتخب قبل المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024 في الكوت ديفوار. 

محمد الشناوي يوجه رسالة للجماهير المصرية 

وكتب محمد الشناوي عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: «"لا يوجد الوان أو انتماءات إلا لمنتخب مصرنا الحبيبة .. فلكم منا كل الاحترام والجهد والتضحية ولا نطلب إلا الدعم والمساندة التي لها ابلغ الأثر في نفوس لاعبي منتخب مصر  … فلا صوت اعلى من صوت ام الدنيا .. فريق و جمهور واحد». 

محمد الشناوي 

توقيع لاعبي منتخب مصر على قميص الفراعنة في كوت ديفوار 

عقد وفد من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"،  اليوم الأربعاء اجتماعا مع منتخب مصر بفندق الإقامة في كوت ديفوار لشرح التعليمات الخاصة ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

وشهد الاجتماع عرض قمصان وألوان الزي الخاص بمنتخب مصر في البطولة سواء الأساسي أو الاحتياطي، كما تم خلال الاجتماع مراجعة بيانات جميع لاعبي منتخب مصر المتواجدين في قائمة البطولة وتسليم بطاقات التعريف الخاصة بهم في البطولة، كما تم التطرق إلى شرح لوائح البطولة واللوائح الخاصة بالحكام.

وتواجد محمد صلاح وأحمد حجازي وإمام عاشور ومحمد النني على رأس لاعبي منتخب مصر الذين وقعوا على قميص المنتخب في كوت ديفوار. 

قائمة منتخب مصر لبطولة كأس الأمم الإفريقية 

حراسة المرمى: محمد أبو جبل- محمد الشناوي - محمد صبحي - أحمد الشناوي.

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد - محمد هاني - محمد حمدي - أحمد فتوح - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - علي جبر - أحمد حجازي - أحمد سامي.

خط الوسط: محمد النني - إمام عاشور - حمدي فتحي - مروان عطية - أحمد سيد زيزو - مهند لاشين - مصطفى فتحي - محمد صلاح - عمر مرموش - محمود حسن تريزيجيه.

خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا - مصطفى محمد - أحمد حسن كوكا. 
 

تابع موقع تحيا مصر علي