عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد فاروق: الزمالك يغلق الباب أمام رحيل زيزو في الشتاء

تحيا مصر

أكد الإعلامي محمد فاروق أن نادي الزمالك حسم مصير أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأبيض في فترة الانتقالات الشتوية الحالية في يناير.

الزمالك يغلق باب الرحيل أمام زيزو 

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":"  الزمالك أغلق الباب نهائيا أمام رحيل زيزو في الفترة الحالية"، مشيرا إلى أن النادي قرر استمراره لنهاية الموسم الجاري على أقل تقدير.

وأضاف :"مجلس الإدارة أخطر اللاعب برفض رحيله نهائيا خلال الميركاتو الجاري، مع حصوله على وعد جديد برحيله في الموسم الجديد في حال تلقيه عرضا مناسباً".

ويتواجد أحمد سيد زيزو مع بعثة منتخب مصر في الوقت الحالي استعدادا لخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية.

الزمالك يفوز على عثماثون بـ 8 أهداف نظيفة 

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره عثماثون طنطا بثمانية أهداف دون مقابل  في المباراة الودية التي أقيمت بينهما عصر اليوم الأربعاء على ملعب النادي.

سجل أهداف الزمالك كل من عمر جابر وناصر منسي وإبراهيما نداي ثلاثة أهداف "هاتريك" وسامسون أكينيولا ثلاثة أهداف "هاتريك".

تشكيل الزمالك أمام عثماثون طنطا 
بدأ الزمالك بتشكيل مكون من كل من معاذ علاء وعمر جابر ومحمود حمدي "الونش" ومصطفى الزناري ومحمد عبد الشافي ومحمد أشرف "روقا" وعمرو السيسي ومصطفى شلبي ويوسف إبراهيم "أوباما" ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وناصر منسي.

وسجل عمر جابر هدف التقدم للزمالك في الدقيقة الثالثة بعدما تسلم تمريرة متقنة من مصطفى شلبي داخل منطقة الجزاء من الناحية اليمنى، وسددها  بقوة في أعلى الزاوية اليسرى لمرمى عثماثون طنطا.

ونجح ناصر منسي في تسجيل هدف الزمالك الثاني في الدقيقة 17 من عمر اللقاء، بعد كرة عرضية من مصطفى شلبي قابلها بضربة رأسية لترتطم بالقائم الأيسر وتعود له من جديد ليتابعها بضربة رأسية داخل الشباك.

ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بقيادة معتمد جمال بتشكيل مختلف، و شارك كل من محمد عواد ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وأحمد زكي وحاتم سكر ومصطفى شكري ومحمد حسام "بيسو" ونبيل عماد "دونجا" وسيد عبدالله "نيمار" وإبراهيما نداي وسامسون أكينيولا.

وأضاف سامسون أكينيولا هدف الزمالك الثالث في الدقيقة 56 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يحرز السنغالي إبراهيما نداي الهدف الرابع في الدقيقة 62 بعد متابعة تسديدة نبيل عماد "دونجا" التي ارتدت من العارضة وتابعها نداي داخل الشباك.

وفي الدقيقة 68 أضاف نداي الهدف الهدف الخامس للزمالك بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يضيف سامسون الهدف السادس بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 71 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 75 أضاف إبراهيما نداي هدف الزمالك السابع بعد هجمة منظمة بينه وبين البنيني سامسون أكينيولا، وسدد اللاعب السنغالي الكرة  بقوة في الزاوية اليمنى لمرمى عثماثون طنطا.

وفي الدقيقة 85 سجل سامسون أكينيولا هدف الزمالك الثامن بعد تمريرة من مصطفى شكري داخل منطقة الجزاء، ليراوغ اللاعب البنيني دفاع عثماثون طنطا ويسددها داخل الشباك، لتنتهي المباراة بفوز الفريق الأبيض بثمانية أهداف دون رد.

الاتحاد السكندري يفاوض مصطفى الزناري واللاعب يرفض 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل نادي الزمالك أن مصطفى الزناري مدافع الفريق لديه عرض قوي من فريق الاتحاد السكندري، حيث تواصل الأستاذ محمد مصيلحي رئيس النادي مع اللاعب لمعرفة رأيه في الانتقال إلى صفوف سيد البلد.

وفضل مصطفى الزناري مدافع نادي الزمالك البقاء داخل صفوف الفارس الأبيض، خلال الفترة الحالية، حيث أكد اللاعب للمقربين منه أنه لم يقدم أي شئ لجماهير نادي الزمالك، خلال الفترة الأخيرة.

ويأمل الزناري في تعديل علاقته مع جماهير الفارس الأبيض، عقب أزمته الأخيرة الخاصة بترك معسكر الفريق قبل مواجهة زد الهامة في بطولة الدوري، حيث تم استبعاد اللاعب لمدة شهرًا من تدريبات الفريق الجماعية.

ويرغب مصطفى الزناري في التمسك بفرصة بقائه داخل نادي الزمالك، حيث يريد اللاعب تحقيق بطولات مع نادي الزمالك خاصة بعدما اقترب رحيل محمد عبدالغني عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة. 

تابع موقع تحيا مصر علي