عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة برشلونة وأوساسونا في كأس السوبر الإسباني والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

برشلونة
برشلونة

يبحث عشاق كرة القدم العربية والعالمية عن موعد مباراة برشلونة وأوساسونا اليوم الخميس في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني 2023 وتقام البطولة هذا العام في المملكة العربية السعودية، وتمكن ريال مدريد أن يكون في المباراة النهائية بعد الفوز على أتلتيكو مدريد أمس بخماسية مقابل ثلاثة أهداف.

موعد مباراة برشلونة وأوساسونا في كأس السوبر الإسباني

تقام مباراة برشلونة وأوساسونا اليوم الخميس في تمام التاسعة مساء ويستضيف ملعب الأول بارك في مدينة الرياض مواجهة اليوم بين برشلونة وأوساسونا، ويستعرض موقع تحيا مصر باقي تفاصيل المباراة الهامة في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

 القناة الناقلة لمباراة برشلونة وأوساسونا في كأس السوبر الإسباني

ومع استمرار البحث عن موعد مباراة برشلونة وأوساسونا في كأس السوبر الإسباني، فتبث مباراة برشلونة وأوساسونا عبر السعودية الرياضية 1 إتش دي وبتعليق فارس عوض وحاتم بطيشة.

موعد مباراة برشلونة ضد أوساسونا في كأس السوبر الإسباني

ويتواجد فريق برشلونة في بطولة كأس السوبر الإسباني بعد فوزه بلقب الدوري الإسباني الموسم الماضي، وحصل على بطولة كأس السوبر الإسباني الموسم الماضي بعد الفوز على ريال مدريد في المباراة النهائية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

موعد مباراة برشلونة وأوساسونا

موعد نهائي كأس السوبر الإسباني 2023/2024

تقام مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني يوم الأحد المقبل في تمام التاسعة مساء ويستضيف ملعب الأول بارك هذه المباراة، وينتظر ريال مدريد الفائز من مواجهة برشلونة وأوساسونا.

ويستمر البحث عن موعد مباراة برشلونة وأوساسونا، وكان تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة قد تحدث أمس في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة برشلونة وأوساسونا وقال بأنه يتابع مباريات الدوري السعودي بشكل مستمر، خاصة مباريات الهلال والنصر والشباب والأهلي وأن مستوى المنافسة قوي ومميز.

يمتلك برشلونة 14 لقب تاريخيا في بطولة كأس السوبر الإسباني ويتفوق على ريال مدريد صاحب المركز الثاني والذي يمتلك 12 لقب، ويبحث الميرنجي عن اللقب الثالث عشر في التاريخ والاقتراب من رقم برشلونة القياسي.

ريال مدريد كأس السوبر الإسباني

ترتيب الدوري الإسباني 2023/2024

ويمر برشلونة حاليا بفترة صعبة بسبب سوء النتائج وتواجد الفريق في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني في الوقت الحالي، ويبحث عن بطولة كأس السوبر الإسباني لتحسين وضعية الفريق في الموسم ومحاولة العودة من أجل المنافسة على لقب الدوري الإسباني.

يتواجد ريال مدريد في صدارة الدوري الإسباني حاليا برصيد 48 نقطة ويتساوى معه فريق جيرونا في المركز الثاني بنفس الرصيد، أما برشلونة فيتواجد في المركز الثالث برصيد 41 نقطة.

وكان برشلونة قد حقق الفوز في آخر مباراة في الدوري الإسباني على حساب لاس بالماس بهدفين مقابل هدف واحد، وجاء هدف الفوز في الدقيقة 90 من ركلة جزاء عن طريق إلكاي جاندوجان، وكان جواو كانسيلو مدافع الفريق البرتغالي قد تعرض للإصابة على مستوى الركبة ولكنه متواجد مع بعضة برشلونة في السعودية للمشاركة في كأس السوبر الإسباني.

تابع موقع تحيا مصر علي