عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شروط الأهلي لعودة رمضان صبحي من جديد ورحيله عن بيراميدز

رمضان صبحي
رمضان صبحي

يعيش رمضان صبحي لاعب نادي بيرميدز، فترة صعبة حاليا خاصة بعد استبعاده من قائمة منتخب مصر لخوض منافسات كأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار، ومنذ رحيله عن القلعة الحمراء أصبح بعيداً عن التواجد مع منتخب مصر، وفي نفس الوقت يتواجد العديد من لاعبي بيراميد في صفوف المنتخب الوطني.

هل يعود رمضان صبحي للنادي الأهلي؟

ويستعرض موقع تحيا مصر حقيقة عودة رمضان صبحي للنادي الأهلي، ومع اقتراب نهاية تعاقد رمضان صبحي مع نادي بيراميدز يقترب اللاعب من تحديد وجهته القادمة، وهناك أخبار تفيد بأنه يريد خوض تجربة احترافية في الخليج أو البحث عن أي عرض أوروبي، مع صعوبة تواجده مع نادي الزمالك بسبب الراتب الكبير الذي يحصل عليه.

بداية رمضان صبحي مع النادي الأهلي كانت قوية للغاية، وانضم لمنتخب مصر في سن صغير وتواجد في أمم أفريقيا 2017 وكان من الركائز الأساسية، ولكن سرعان ما اختفى نجم رمضان صبحي بعد الرحيل عن النادي الأهلي وعدم تحمل الضغوطات وفقدان مميزاته وأصبح حبيس دكة البدلاء في الفترة الأخيرة مع المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو.

رمضان صبحي

أحمد شوبير يكشف شروط الأهلي لعودة رمضان صبحي

وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات، أن رمضان صبحي يريد الاحتراف الخارجي في الفترة القادمة، ويريد التواجد في أحد الدوريات الأوروبية وهو الأولوية بالنسبة للاعب، وفي حال عدم تواجد عرض أوروبي من الممكن التواجد مع فريق عربي في الموسم المقبل.

وأكد أحمد شوبير، أن السبب الوحيد الذي يجعل النادي الأهلي يتعاقد مع رمضان صبحي هو حدوث انفراجة كبيرة من جانب النادي الأهلي وجماهيره من أجل السماح بتواجد مضان صبحي مع الفريق من جديد خلال الفترة القادمة.

وتابع أحمد شوبير، بأن نادي الزمالك تحدث مع رمضان صبحي من أجل التواجد مع الفريق ومن الممكن أن يكون هذا هو الخيار الوحيد للاعب من أجل الرحيل عن بيراميدز في الفترة القادمة، وأنه في حال حصول بيراميدز على البطولات سيستمر رمضان صبحي بكل تأكيد ولن يرحل عن النادي نهائيا ومن الممكن أن يقوم بتمديد تعاقده أيضا بدون أي أزمة.

رمضان صبحي

محمد شبانة يتحدث عن موقف الأهلي بشأن رمضان صبحي

وقال الإعلامي محمد شبانة بأن إدارة النادي الأهلي لم تتحدث نهائيا عن عودة رمضان صبحي من جديد للفريق، مشيرا بأن هذا الأمر من الصعب حدوثة ولابد أن يعمل اللاعب أولا من أجل الظهور بشكل مميز مع فريقه للتألق من جديد ثم الحديث بعد ذلك عن وجهته القادمة ولكن من الصعب تواجده مع الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي