عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل حالة خاصه الحلقه 3 .. مرافعة نديم الاولى أمام المحكمة

مسلسل حالة خاصة
مسلسل حالة خاصة

مسلسل حالة خاصه الحلقه الثالثه تصدر محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير وذلك بعد أيام قليلة من طرحها على منصة watch it الرقمية، حيث شهد مسلسل حالة خاصه الحلقه الثالثه أحداث جديدة ومثيرة ومؤثرة، وفي ذلك الإطار يرصد موقع تحيا مصر أبرز أحداث مسلسل حالة خاصه الحلقه الثالثه.

مسلسل حالة خاصه الحلقه الثالثه

رصدت أحداث مسلسل حالة خاصه الحلقه الثالثه موافقة غادة عادل على المرافعة في قضية الهروين، وذلك بعدما هددها صاحب القضية بفيديوهات خيانة زوجها لها، كما تخلصت من الفتاة التي أغوت زوجها من خلال إعطاءها تذاكر سفر إلى دبي وإقامة لمدة عام هناك، وبعدها دخلت غادة عادل في حالة انهيار شديدة، ثم تبدأ في توجيه العاملين في مكتبها لحل قضية جديدة وصعبة مقابل إعطاء من يقوم بحلها نصف أرباحها، فضلا عن مرافعته عن القضية.

مسلسل حالة خاصه 

نديم ينجح في حل لغز القضية في مسلسل حالة خاصه الحلقه الثالثه

وبدأ المحاميون العاملين في مكتب غادة عادل في العمل على حل لغز القضية، لمتهم ضبط بسلاح وعليه بصماته واعترف المتهم بأن السلاح له، وكعادة حسن أبو الروس وطمعه، حاول استدارج نديم "طه دسوقي" ويطلب منه أخباره بحل القضية في مقابل أن يقوم بالمرافعة بدلا منه، ولكن تسمع رام الله "هاجر سراج" حديثهم وتتشاجر معه شجار عنيف.

مسلسل حالة خاصه 

ينجح نديم أبو سريع "طه دسوقي"، في حل لغز القضية بطريقة سهلة وسلسلة وبسيطة وعرضها على غادة عادل، ولكن يطلب منها مساعدته في المرافعة أمام المحكمة حيث أنه حاول العديد من المرات لكنه فشل في ذلك، وتنبهر غادة عادل بتفكير نديم في حل القضية وتخبره بأنه يستطيع أن يترافع أمام المحكمة ولا يجب أن يشعر بالخوف تجاه هذا الأمر.

أول مرافعة لنديم أمام المحكمة في الحلقه الثالثه من مسلسل حالة خاصه

وانتهت الحلقه الثالثه من مسلسل حالة خاصه بوصول نديم أبو سريع "طه دسوقي" إلى المحكمة متأخرا بعدما حلم بحلم مروع، وبعد استدعاء النيابة له للمرافعة وقف نديم صامتا في وسط ذهول وانتظار الحاضرين ولكن تبدأ رام الله في تشجيعه على الحديث ولكن دون جدوى، ليغلق مسلسل حالة خاصه الحلقه الثالثه عند هذا الحدث.

ويترقب الجمهور في الوقت الحالي نزول الحلقة الرابعة من مسلسل حالة خاصه وذلك لمتابعة تطورات الأحداث، حيث يعرض العمل في مساء كل اربعاء في تمام الساعة الثانية عشر مساء على منصة watch it الرقمية.

تابع موقع تحيا مصر علي