عاجل
الثلاثاء 05 مارس 2024 الموافق 24 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس أمم آسيا 2023.. القنوات الناقلة لمباراة الافتتاح بين قطر ولبنان

كأس أمم آسيا
كأس أمم آسيا

تنتظر الجماهير العربية والآسيوية انطلاق بطولة كأس أمم آسيا 2023 والتي تبدأ غداً الجمعة وستكون مباراة الافتتاح بين قطر ولبنان في مواجهة هامة لحساب مباريات الجولة الأولى بالمجموعة الأولى، ويدخل العنابي البطولة وهو حامل لقب النسخة الأخيرة في الإمارات 2019 بعد الفوز على منتخب اليابان بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

القنوات الناقلة لمباراة الافتتاح بين قطر ولبنان في بطولة كاس اسيا 2023

ويستعر موقع تحيا مصر التفاصيل الخاصة بمباراة افتتاح كأس أمم آسيا 2023 بين قطر ولبنان الهامة، ويستمر البحث في الساعات الأخيرة عن القنوات الناقلة للبطولة والمباراة الافتتاحية، بجانب القنوات المجانية.

تبث بطولة كأس أمم آسيا 2023 عبر قنوات بي إن سبورتس الآسيوية وباشتراك خاص للبطولة، ومن الممكن أن يتم نقل المباراة الافتتاحية بين قطر ولبنان عبر القنوات المفتوحة إتش دي من أجل إسعاد الجماهير العربية.

كأس أمم آسيا

موعد مباراة قطر ولبنان في افتتاح بطولة كاس اسيا 2023

تقام مباراة قطر ولبنان في افتتاح كأس أمم آسيا 2023 غداً الجمعة في تمام السادسة مساء، ويستضيف ملعب لوسيل مباراة الافتتاح والختام لبطولة كأس أمم آسيا 2023.

القناة الناقلة لمباراة افتتاح بطولة كاس اسيا 2023 بين قطر ولبنان

تبث مباراة قطر ولبنان عبر بي عن سبورتس الآسيوية وبتعليق عصام الشوالي.

القنوات الناقلة لمباراة قطر ضد لبنان في افتتاح بطولة كاس اسيا 2023

beIN ASIAN CUP 1

SSC1 HD

Nova Sport Bulgaria

Sport TV5 Portugal

Sport 1 Ukraine

Sport TV1 Portugal

Diema Sport HD
beIN ASIAN CUP 2

beIN ASIAN CUP 3

وحصلت قناة الرابعة الرياضية العراقية على مباريات منتخب العراق في كأس أمم آسيا 2023 بجانب حصول قنوات SSC HD سبورتس السعودية على مباريات منتخب السعودية في كأس أمم آسيا 2023 بجانب حصول قناة أبو ظبي الرياضية على حقوق مباريات منتخب الإمارات في البطولة بجانب قناة دبي الرياضية.

افتتاح كأس أمم آسيا
كأس أمم آسيا

مباريات المنتخبات العربية في بطولة كاس امم اسيا 2023

تستكمل مباريات كأس أمم آسيا 2023 يوم السبت المقبل 13 يناير 2024 وستكون هناك 3 مباريات على مدار اليوم طوال مواجهات الجولتين الأولى والثانية، ويبدأ منتخب أستراليا بمواجهة الهند في تمام الواحدة والنصف ظهرا، ثم مواجهة الصين وطاجيكتسان في تمام الرابعة والنصف مساء، والختام بمواجهة منتخب سوريا ضد أوزبكستان في تمام السابعة والنصف مساء.

ويلعب منتخب فلسطين يوم الأحد 14 يناير 2024 أمام إيران وتقام المباراة في تمام السابعة والنصف مساء، وفي نفس اليوم يلعب منتخب الإمارات أمام هونج كونج في تمام الرابعة والنصف عصرا.

أما منتخب السعودية فيلعب أولى المواجهات يوم الثلاثاء 16 يناير 2024 أمام منتخب عمان وتقام المباراة في تمام السابعة والنصف مساء.

تابع موقع تحيا مصر علي