عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليلى أحمد زاهر حاولت الصلح بينهم.. السبب الحقيقي لخلاف هشام جمال ودنيا سمير غانم

هشام جمال ودنيا سمير
هشام جمال ودنيا سمير غانم

تصدر الفنان هشام جمال في الساعات القليلة الماضية حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد إعلان خطوبته على الفنانة ليلى أحمد زاهر رسميا، وفرح الجمهور بهذا النبأ حيث كانوا يتوقعوا حدوث هذا الارتباط، ولكن هذه الخطوبة جعلت الجمهور يتسائلون عن سر خلاف هشام جمال مع دنيا سمير غانم مرة أخرى.

مسيرة هشام جمال ودنيا سمير غانم 

بدأت علاقة دنيا سمير غانم بالفنان هشام جمال بعد تأسيس الاخير شركة إنتاج خاصة به وهو في سن 16 عام وفي نفس الوقت بدأ يذاع صيت دنيا سمير غانم في الوسط الفني، ليعقد هشام جمال تعاون معها في إنتاج اولى ألبومتها الفنية ومن هنا بدأ الثنائي يظهران معا في عدد من الأعمال الفنية المختلفة.

دنيا سمير غانم وهشام جمال 

وكانت مسيرة هشام جمال الفنية مع دنيا سمير غانم هو مسلسل لهفة في رمضان 2015، وحقق نجاح كبير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وكان من أشهر المسلسلات الكوميديه في ذلك الموسم الرمضاني، لتتوالي أعمالهم الرمضانية معا واحدا تلو الآخر  ومن بين هذه الأعمال التي رصدها موقع تحيا مصر مسلسل نيللي وشريهان ومسلسل في اللا لا لاند، ومسلسل بدل الحدوتة تلاتة، وكانوا من أكثر الثنائيات الذين حققوا نجاحات ساحقة معا في عالم التمثيل والاغاني.

خلاف هشام جمال ودنيا سمير غانم

وبدأ خلاف هشام جمال ودنيا سمير غانم في عام 2021، اختفى تعاونهم بشكل كامل ومفاجيء ووقتها رجح الجمهور أن سبب هذا الخلاف هي الفنانة ليلى أحمد زاهر، خاصة بعدما ظهروا سويا في مسلسل في بيتنا روبوت، وبعدها قرر هشام جمال عرض الموسم الثاني من مسلسل في بيتنا روبوت بدلا من مسلسل دنيا سمير غانم الجديد في رمضان 2022.

هشام جمال وليلى أحمد زاهر

تعلق دنيا سمير غانم على خلافها مع هشام جمال

وخرجت دنيا سمير غانم في ذلك الوقت على تلك الأنباء وحرصت على توضيح أن ما حدث بينها وبين هشام سليم ليس خلاف ولا علاقة الفنانة ليلى أحمد زاهر بهذا الأمر، ولكن شعرت دنيا بأنها بعد وفاة والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز تريد أن تقدم فن وأشياء مختلفة توصل بها رسالة للجمهور  ليس فقط عمل درامي كوميدي.

وكان قد احتفل الفنان هشام سليم بخطوبته على الفنانة ليلى أحمد زاهر منذ ايام، وأعلن عن ذلك من خلال منشور كتبه عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، قال فيه: الحمد لله ٢٠٢٤ بتبدأ بخبر سعيد علينا، من ايام قليله كانت قراية الفاتحه وان شاء الله الخطوبه قريبا، نتمنى من كل الناس تدعيلنا بالتوفيق والسعاده والخير.

تابع موقع تحيا مصر علي