عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس السوبر الإسباني 2023.. أوساسونا يفرض التعادل السلبي على برشلونة في الشوط الأول

نتيجة برشلونة وأوساسونا
نتيجة برشلونة وأوساسونا

انتهى الشوط الأول من مباراة برشلونة وأوساسونا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني 2023 بالتعادل السلبي بدون أهداف، وكاد أوساسونا أن يسجل الهدف الأول في نهاية الشوط الأول وعكس مجريات المباراة ولكن كان هناك تألق من دفاعات برشلونة والحارس إينياكي بينيا.

نتيجة الشوط الأول مباراة برشلونة وأوساسونا في كاس السوبر الاسباني

ويستعرض موقع تحيا مصر أجداث الشوط الأول، بدأت المباراة بضغط قوي من جانب نادي برشلونة من أجل تسجيل الهدف الأول، ولكن كان هناك تماسك دفاعي من جانب فريق أوساسونا وفضل برشلونة في تسجيل الأهداف في أول 15 دقيقة رغم السيطرة في بداية المباراة.

ويلعب أوساسونا على التعادل في المباراة وإنهاء المباراة ووصولها لركلات الترجيح، رغم صعوبة الموقف والتعادل السلبي وصل حتى الدقيقة 30 وفشل برشلونة في ترجمة السيطرة إلى أهداف، وكان آخر تعادل سلبي بين الفريق يعود إلى عام 2013 ويرفض برشلونة تكرار ذلك في الوقت والأصلي وفي مباراة لا يمكن أن تنتهي بالتعادل.

نتيجة مباراة برشلونة ضد أوساسونا

نتيجة مباراة برشلونة ضد أوساسونا في نصف نهائي كاس السوبر الاسباني

وكاد بوديمير أن يسجل هدف أوساسونا الأول في الدقيقة 38 عكس مجريات المباراة، ولكن تألق إينياكي بينيا حارس برشلونة وحافظ على مرماه وبعد خطأ في المتابعة رونالد آراوخو، واستمر أوساسونا في الضغط وكاد خوسيه أرنياز أن يسجل الهدف الأول من جديد ولكن كان هناك تألق في هذه المرة من دفاعات نادي برشلونة.

وتواجد بيدري على مقاعد بدلاء برشلونة في الشوط الأول خاصة أنه يعاني من إصابة 

سجل برشلونة في آخر على مباريات في شباك أوساسونا 9 اهداف والفوز في 4 مواجهات بشكل متتالي، ويبحث البلوجرانا عن الفوز في مباراة اليوم التأهل لنهائي كأس السوبر الإسباني 2023.

وغادر رافينيا ملعب المباراة في الدقيقة 41 بسبب الإصابة وتواجد بلا منه لامين يامال، مع استمرار ضغط أوساسونا في الضغط من أجل تسجيل الهدف الأول قبل نهاية الشوط الأول.

برشلونة وأوساسونا

تشكيل مباراة برشلونة وأوساسونا في نصف نهائي كاس السوبر الإسباني

تشكيل برشلونة الرسمي

حراسة المرمى: إينياكي بينيا.

خط الدفاع: كريستينسين، سيرجيو روبرتو، أليخاندرو بالدي، رونالد آراوخو.

وسط الملعب: إلكاي جاندوجان، جوليس كوندي، فرينكي دي يونج.

خط الهجوم: رافينيا، روبرت ليفاندوفسكي، فيران توريس.

تشكيل أوساسونا الرسمي

حراسة المرمى: هيريرا.

خط الدفاع: دافيد جارسيا، أريسو، بينيا، خوان كروز.

وسط الملعب: خوسيه أرنياز، موي جوميز، بوديمار.

خط الهجوم: كاتينا، أيمار، إيكار مونييز.

موعد نهاية كأس السوبر الإسباني 2023 بعد فوز ريال مدريد

تقام مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني 2023 يوم الأحد المقبل في تمام التاسعة مساء، وستكون الجماهير العربية والعالمية تريد تواجد برشلونة في المباراة من أجل الاستمتاع بها في الأراضي السعودية.

وكان برشلونة قد حقق لقب كأس السوبر الإسباني الموسم الماضي على حساب ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ويمتلك الفريق 14 لقب في السوبر الإسباني وهو صاحب الرقم القياسي، أما ريال مدريد يتواجد في المركز الثاني برصيد 12 لقب.

تابع موقع تحيا مصر علي