عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برشلونة يفوز على أوساسونا (0/2) ويتأهل لمواجهة ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني

نتيجة مباراة برشلونة
نتيجة مباراة برشلونة وأوساسونا

انتهت مباراة برشلونة وأوساسونا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني 2023 بفوز فريق برشلونة بهدفين مقابل لا شيء، والصعود لنهائي كأس السوبر ومواجهة ريال مدريد في المباراة النهائية في كلاسيكو الأرض على الأراضي السعودية يوم الأحد المقبل وستكون هذه المباراة الثالثة بين الفريقين في السعودية.

ملخص مباراة واهداف برشلونة واوساسونا في نصف نهائي كاس السوبر الاسباني

ويرصد موقع تحيا مصر نتيجة مباراة برشلونة وأوساسونا، ولم يشهد الشوط الأول تسجيل أي أهداف عن طريق الفريقين، وسيطر برشلونة على مجريات الشوط الأول حتى الدقيقة 35 ولكن دون تسجيل أي أهداف وكان هناك تألق كبير من جانب دفاعات نادي أوساسونا والذي كان يبحث عن المفاجئة والتأهل للمباراة النهائية.

وفي الدقيقة 38 كاد أوساسونا أن يسجل الهدف الأول وعكس مجريات اللقاء ولكن كان هناك تألق من بينيا حارس البلوجرانا وحافظ على مرماه، وبعد ذلك كان هناك هجمة خطير لأوساسونا ولكن تألق دفاعات نادي برشلونة هذه المرة.

إلكاي جاندوجان

ملخص مباراة واهداف ونتيجة برشلونة ضد اوساسونا في نصف نهائي كاس السوبر الاسباني

شهدت الدقيقة 41 مشاركة اللاعب الشاب لامين ياما وسط استقبال كبير من الجماهير الحاضرة في المباراة وخروج رافينيا بسبب الإصابة وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف بين برشلونة وأوساسونا.

ملخص أهداف ومباراة برشلونة وأوساسونا في كاس السوبر الاسباني 2023

ومع بداية الشوط الثاني كان هناك سيطرة ميدانية من جانب برشلونة بحثا عن الهدف الأول وسط تألق كبير من دفاعات أوساسونا، وشهدت الدقيقة 59 تسجيل برشلونة الهدف الأول عن طريق ليفاندوفسكي بعد صناعة رائعة من إلكاي جاندوجان.

برشلونة

وبعد تسجيل الهدف قام تشافي مدرب برشلونة بإشراك الثنائي جواو فيليكس وبيدري بدلا من سيرجيو روبرتو وفيران توريس بحثا عن تسجيل الهدف الثاني وضمان التواجد في النهائي.

وكاد روبرت ليفاندوفسكي أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 76 بعد عرضية رائعة من لامين يامال وتمر الكرة من أمام جواو فيليكس ويسدد ليفا ولكن يتألق دفاع نادي أوساسونا وتستمر النتيجة بالتقدم بهدف نظيف، وتألق بيينا حارس برشلونة بعد ذلك وتصدى لتسديدة بوديبر القوية في الدقيقة 77.

وكان أوساسونا الأفضل في الوقت المتبقي من المباراة ولكن كان هناك تألق من دفاعات برشلونة وإينياكي بينيا، وسجل لامين يامال الهدف الثاني في الدقيقة 90 بعد صناعة رائعة من جواو فيلكي، وتنتهي المباراة بفوز برشلونة على أوساسونا بهدفين مقابل لا شيء والصعود لنهائي كأس السوبر الإسباني 2023 ومواجهة ريال مدريد يوم الأحد المقبل.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كاس السوبر الاسباني 2023

تقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني 2023 يوم الأحد المقبل على ملعب الأول بارك في مدينة الرياض.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كاس السوبر الاسباني

تبث مباراة برشلونة وريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني عبر قنوات السعودية الرياضية وبتعليق فهد العتيبي.

تابع موقع تحيا مصر علي