عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة قطر ولبنان في افتتاح كأس أمم آسيا 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة قطر ولبنان
موعد مباراة قطر ولبنان

يبحث عشاق كرة القدم العربية والعالمية عن موعد مباراة قطر ولبنان في افتتاح بطولة كأس أمم آسيا 2023 في النسخة رقم 18 تاريخيا، ويدخل العنابي البطولة وهو حامل لقب النسخة الماضية بعد الفوز على اليابان في المباراة النهائية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ويبحث منتخب لبنان عن تقديم مباراة جيدة اليوم في جولة الافتتاح.

مباراة قطر ولبنان .. موعد المباراة القنوات الناقلة في كاس أمم اسيا

ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة، وتقام مباراة قطر ولبنان اليوم الجمعة في افتتاح كأس أمم آسيا 2023 في تمام السادسة مساء، ويستضيف ملعب لوسيل المونديالي مواجهة اليوم بين قطر ولبنان في المباراة الافتتاحية.

القناة الناقلة لمباراة قطر ولبنان في افتتاح كاس أمم اسيا

تبث مباراة قطر ولبنان في افتتاح كأس أمم آسيا عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي الآسيوية وبتعليق عصام الشوالي.

ويتم بث مباراة قطر ولبنان أيضا عبر قنوات السعودية الرياضية 1 إتش دي وبتعليق حماد العنزي.

القنوات الناقلة لافتتاح كاس امم اسيا 2023

يتواجد منتخب قطر ولبنان في المجموعة الأولى بجانب الصين وطاجيكستان، وتقام المباراة الآخرى في المجموعة الأولى غدا السبت بين الصين وطاجيكستان في تمام الرابعة والنصف عصراً.

كأس أمم آسيا
كأس أمم آسيا

تفاصيل حفل افتتاح كاس أمم اسيا 2023

يبدأ حفل افتتاح كاس أمم اسيا 2023 قبل مباراة قطر ولبنان وينطلق في تمام الخامسة مساء وسيكون الحفل بعنوان الفصل المفقود من كليلة ودمنة وهي مجموعة من القسس الآسيوية القديمة، وتم نقلها إلى العربية في العصر العباسي بجانب الفارسية فيما بعد، وسيتم بث الأغنية الرسمية لبطولة كأس أمم آسيا خلال حفل الافتتاح.

تشكيل منتخب قطر المتوقع

حراسة المرمى: مشعل برشم.

خط الدفاع: لوكاس مينديز، بو علام خوخي، بيدرو ميجيل، همام أحمد.

وسط الملعب: مصطفى مشعل، أحمد فتحي، حسن الهيدوس.

خط الهجوم: أحمد علاء، المعز علي، أكرم عفيف.

حقق منتخب قطر بطولة كأس أمم آسيا الماضية في الإمارات وذلك بعد الفوز على اليابان في المباراة النهائية بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة قوية للعنابي وتحقيق اللقب الأول تاريخياً.

ويبحث منتخب قطر عن تحقيق الفوز بالبطولة للمرة الثاني على التوالي في إنجاز كبير ولكن ستكون المنافسة قوية بين المنتخبات المشاركة من أجل تحقيق اللقب.

كأس أمم آسيا

القنوات الناقلة لكاس امم اسيا 2023

beIN ASIAN CUP 1

SSC1 HD

beIN ASIAN CUP 2

beIN ASIAN CUP 3

Sport TV1 Portugal

Diema Sport HD

Sport 1 Ukraine

Nova Sport Bulgaria

Sport TV5 Portugal

وكانت آخر مواجهة بين قطر ولبنان في 9 يناير 2019 في كأس الأمم الآسيوية 2019 ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة وفاز منتخب قطر وقتها بهدفين مقابل لا شيء عن طريق بسام الراوي والمعز علي، أما المواجهة الأولى تاريخيا بين قطر ولبنان كانت في 8 ديسمبر 1998 وفاز منتخب قطر بهدف مقابل لا شيء في دورة الألعاب الآسيوية لكرة القدم.

تابع موقع تحيا مصر علي