عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر كمال ينتقل للأهلي مقابل زعلوك وكباكا ورشدان على سبيل الإعارة

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

وقع عمر كمال عبد الواحد الظهير الأيمن لفريق مودرن فيوتشر، على عقود انتقاله رسميًا إلى صفوف النادي الأهلي، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما اتفقوا على كافة بنود الصفقة. 

الأهلي يتفق مع فيوتشر على شراء عمر كمال مقابل إعارة 3 لاعبين 

واتفقت إدارة النادي الأهلي مع إدارة مودرن فيوتشر على شراء عمر كمال عبد الواحد بدون مقابل مادي، مقابل إعارة محمد زعلوك وأحمد خالد كباكا وعبد الرحمن رشدان ناشئي المارد الأحمر لمدة موسمين ونصف. 

ووضعت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بند أحقية عودة الثنائي محمد زعلوك وأحمد خالد كباكا فقط بعد مرور موسم ونصف على أن يحصل فيوتشر على بديل آخر إذا قطع المارد الأحمر إعارة الثنائي. 

وعلم تحيا مصر أن عمر كمال عبد الواحد وقع على عقود انتقاله إلى النادي الأهلي رسميًا قبل سفره مع بعثة منتخب مصر إلى كوت ديفوار للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث وكل اللاعب والده من أجل الإمضاء على أية عقود جديدة يحتاجها المارد الأحمر لإتمام الصفقة وهو في الخارج. 

وتواجد عمر كمال عبد الواحد في قائمة منتخب مصر النهائية التي ستشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024 في الكوت ديفوار، بجانب محمد هاني ومحمد عبد المنعم وأحمد حجازي وعلي جبر وأحمد سامي وأحمد فتوح ومحمد حمدي في خط دفاع المنتخب. 

عمر كمال عبد الواحد 

تفاصيل عقد عمر كمال عبد الواحد مع الأهلي 

وحصل تحيا مصر على تفاصيل عقد عمر كمال عبد الواحد مع النادي الأهلي، ستكون مدة التعاقد 3 سنوات ونصف حتى عام 2027، سيحصل فيهم اللاعب 6 مليون جنيه خلال الـ 6 أشهر المتبقين من هذا العام، وسيحصل من بداية الموسم على 10 مليون جنيه في الموسم الأول ثم 11 مليون جنيه في الموسم الثاني و12 مليون جنيه في الموسم الثالث.

وتألق عمر كمال عبد الواحد مع فريق فيوتشر خلال السنوات الأخيرة، حيث لفت أنظار العديد من الأندية المصرية وعلى رأسهم الأهلي والزمالك، لكن في النهاية استقر اللاعب على التوقيع للمارد الأحمر بعد فشلت صفقة انتقاله إلى الفارس الأبيض من قبل.

تابع موقع تحيا مصر علي