عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يعلن رسميًا التعاقد مع الفلسطيني وسام أبو علي (صور)

وسام أبو علي
وسام أبو علي

أعلن النادي الأهلي رسميًا التعاقد مع وسام أبو علي مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي سيريس السويدي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لمدة 4 سنوات ونصف، بعدما أنهى المارد الأحمر كافة التفاصيل الخاصة بإتمام الصفقة. 

الأهلي يعلن رسميًا التعاقد مع وسام أبو علي 

وكشف النادي الأهلي عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عن جلسة التصوير الخاصة بتقديم وسام أبو علي للجماهير، حيث ظهر اللاعب وهو يرتدي العلم الفلسطيني، وبدأ الفيديو الخاص بتقديمه بما يحدث الآن داخل قطاع غزة من اعتداءات على الشعب الفلسطيني من جانب القوات الإسرائيلية. 

وقال وسام أبو علي خلال فيديو تقديمه: «خلوا المعنويات عالية.. وسام أهلاوي».

وأعلن أمير توفيق مدير التعاقدات، والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم عن التعاقد مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، لاعب نادي سيريوس السويدي لمدة أربع سنوات ونصف .

وقام توفيق بإنهاء كافة الإجراءات الإدارية الخاصة بانتقال اللاعب إلى صفوف الفريق، بعد الرجوع إلى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، والمشرف العام على الكرة.

معلومات عن وسام أبو علي مهاجم الأهلي الجديد 

ولد وسام أبو علي في 2 يناير من عام 1999، ويلعب في مركز خط الهجوم، ويتمتع الضربات الرأسية بجانب اللعب بالقدم اليمنى بشكل مميز، ولعب وسام ابو علي مع منتخب الدنمارك في مرحلة منتخبات الشباب ويحق له اللعب دوليا مع الدنمارك أو فلسطين خلال الفترة القادمة.

وتعاقد فريق سيريس السويدي مع وسام ابو علي في شهر يوليو 2023 ويمتد تعاقد اللاعب مع فريقه حتى 31 ديسمبر وشارك وسام ابو علي في 16 مباراة هذا الموسم مع فريقه وسجل 10 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة فقط، وحصل على لاعب العام في السويد.

مدة تعاقد الأهلي مع عمر كمال عبد الواحد 

حصل النادي الأهلي على توقيع عمر كمال عبد الواحد قادما من نادي مودرن فيوتشر لمدة 3 سنوات ونصف بداية من انتقالات يناير الحالية 2024 وحتى نهاية موسم 2026/2027.

ويحصل عمر كمال عبد الواحد على مبلغ 10 مليون جنية في الموسم الواحد مع النادي الأهلي والموسم الثاني يحصل اللاعب على 11 مليون جنية، ثم في الموسم الأخير الحصول على 12 مليون جنية، بجانب بعض الامتيازات في تعاقد اللاعب مع النادي الأهلي حال التتويج بالبطولات.

تابع موقع تحيا مصر علي