عاجل
الثلاثاء 05 مارس 2024 الموافق 24 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقيقة انضمام عمر كمال عبد الواحد للأهلي لمدة 3 سنوات ونصف

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

يقترب عمر كمال عبد الواحد لاعب نادي مودرن فيوتشر، للانضمام لصفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك بعد مفاوضات قوية خلال الفترة الأخيرة، ورغبة اللاعب في التواجد مع المارد الأحمر، ويستعد الأهلي للإعلان عن صفقة عمر كمال عبد الواحد خلال الساعات القادمة.

حقيقة انضمام عمر كمال عبد الواحد للنادي الأهلي

ويستعرض موقع تحيا مصر حقيقة انضمام عمر كمال عبد الواحد لصفوف النادي الأهلي، وحصل النادي النادي الأهلي على توقيع عمر كمال عبد الواحد وذلك قبل سفر اللاعب إلى كوت ديفوار مع منتخب مصر من أجل المشاركة في كأس أمم أفريقيا 2023 وستكون أول مباراة لمنتخب مصر أمام موزمبيق يوم الأحد المقبل في تمام السابعة مساء.

وتم الاتفاق على كافة بنود تعاقد النادي الأهلي مع عمر كمال عبد الواحد قادما من نادي فيوتشر وستكون الصفقة بدون أي مقابل مادي ولكن سيكون هناك 3 إعارات من جانب النادي الأهلي لصالح فريق مودرن فيوتشر.

حقيقة انضمام عمر كمال عبدالواحد للنادي الأهلي

ويحصل مودرن فيوتشر على خدمات الثلاثي الشاب محمد زعلوك وأحمد خالد كباكا وعبد الرحمن رشدان خلال الفترة القادمة ولمدة موسمين ونصف ثم العودة من جديد لصفوف النادي الأهلي.

عمر كمال عبد الواحد

موعد انضمام عمر كمال عبد الواحد لصفوف الأهلي

وهناك بند يحق للنادي الأهلي في الحصول على اللاعبين المعارين لفريق مودران فيوتشر بعد مرور عام ونصف فقط، مقابل حصول فريق مودرن فيوتشر على لاعب بديل آخر.

ووقع عمر كمال عبد الواحد لصفوف النادي الأهلي قبل مغادرة القاهرة متوجها إلى كوت ديفوار للمشاركة في كأس أمم أفريقيا وقام بالتوقيع على كافة العقود، بجانب وجود توكيل إلى والده في حال طلب منهم التوقيع على أي أوراق آخرى.

ما هي مدة تعاقد الأهلي مع عمر كمال عبد الواحد؟

حصل النادي الأهلي على توقيع عمر كمال عبد الواحد قادما من نادي مودرن فيوتشر لمدة 3 سنوات ونصف بداية من انتقالات يناير الحالية 2024 وحتى نهاية موسم 2026/2027.

ويحصل عمر كمال عبد الواحد على مبلغ 10 مليون جنية في الموسم الواحد مع النادي الأهلي والموسم الثاني يحصل اللاعب على 11 مليون جنية، ثم في الموسم الأخير الحصول على 12 مليون جنية، بجانب بعض الامتيازات في تعاقد اللاعب مع النادي الأهلي حال التتويج بالبطولات.

عمر كمال عبد الواحد

وكان نادي الزمالك قد حصل على توقيع عمر كمال عبد الواحد قبل تواجده مع مودرن فيوتشر ولكن أزمة إيقاف القيد كان سببا في الإيقاف كل ذلك ولم يتمكن نادي الزمالك في الحصول على خدمات اللاعب من جديد.

تابع موقع تحيا مصر علي