عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

8 معلومات عن يوشيمي ياماشيتا أول حكمة في تاريخ كأس أمم آسيا

يوشيمي ياماشيتا
يوشيمي ياماشيتا

تتصدر الحكمة اليابانية يوشيمي ياماشيتا محركات بحث جوجل في الساعات الأخيرة، وذلك بعد إعلان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إدارتها لمباراة أستراليا والهند في بطولة كأس أمم آسيا قطر 2023 وتعتبر ياماشيتا أول حكمة تتولى إدارة مباراة في تاريخ نهائيات كأس أمم آسيا تاريخيا والتي انطلقت قبل 68 عاماً.

من هي الحكمة اليابانية يوشيمي ياماشيتا؟

ويستعرض موقع تحيا مصر معلومات عن يوشيمي ياماشيتا، تعتبر ياماشيتا من أفضل 5 حكمات في قارة آسيا وتتواجد في تصنيف عالي بشكل مستمر، وتبلغ من العمر 37 عاماً، وكان لها تواجد من قبل في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي في عام 2019 ثم دوري أبطال آسيا 2022 وبطولة اليابان 2023 ودخلت التاريخ من أوسع أبوابه لتتولى ياماشيتا مباراة في كأس أمم آسيا 2023 لأول مرة في التاريخ.

حصلت يوشيمي ياماشيتا على الشارة الدولية في عام 2015 وهي أول حكمة محترفة في اليابان وتسعى دائما للظهور بشكل مميز وخطف الأضواء وتقدم مستويات رائعة بشكل مستمر.

ولدت يوشيمي ياماشيتا في 20 فبراير من عام 1986 في مدينة طوكيو، وكانت أول مباراة تدريها في الدوري الياباني في شهر سبتمبر 2022 وكان لها تواجد في كأس العالم 2022 في قطر في إنجاز جديد لها تاريخياً.

يوشيمي ياماشيتا

تاريخ مباريات ياماشيتا حكمة مباراة أستراليا والهند

قامت يوشيمي ياماشيتا بتولي إدارة مباراة افتتاح كأس العالم للسيدات في أستراليا 2023 بجانب تواجدها كحكم رابع في مبارتين، وكان أول ظهور لها في بطولات كأس العالم النسائية في فرنسا عام 2019.

طاقم تحكيم مباراة أستراليا والهند في كاس أمم اسيا

تتولى ياماشيتا إدارة مباراة أستراليا والهند في كأس أمم آسيا، ويعاونها ماكوتو بوزنو وناومي تيشيروجي.

يوشيمي ياماشيتا

موعد مباراة أستراليا والهند في كاس اسيا 2023

تقام مباراة أستراليا والهند فداً السبت في تمام الواحدة والنصف ظهراً، ويستضيف ملعب ستاد أحمد بن حمد المونديالي هذه المباراة في افتتاح مباريات المجموعة الثانية.

ويتواجد منتخبي أستراليا والهند في المجموعة الثانية بجانب أوزبكستان وسوريا، وتقام مباراة سوريا وأوزبكستان غداً السبت في تمام السابعة والنصف مساء.

القناة الناقلة لمباراة أستراليا والهند في كاس اسيا 2023

تبث مباراة أستراليا والهند غداً في كأس أمم آسيا 2023 عبر بي إن سبورتس الآسيوية بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط.

القنوات الناقلة لافتتاح كاس امم اسيا 2023

beIN ASIAN CUP 1

Nova Sport Bulgaria

SSC1 HD

Sport TV5 Portugal

Sport 1 Ukraine

beIN ASIAN CUP 2

beIN ASIAN CUP 3

تابع موقع تحيا مصر علي