عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس آسيا 2023.. موعد مباراة قطر ولبنان والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

موعد مباراة قطر ولبنان
موعد مباراة قطر ولبنان

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة قطر ولبنان في افتتاح بطولة كأس أمم آسيا 2023 في قطر وتقام المباراة الافتتاحية اليوم الجمعة ويبحث منتخب العناني الفائز بالبطولة الماضية الفوز باللقب هذا العام للمرة الثاني تاريخيا وعلى التوالي.

موعد مباراة قطر ولبنان في افتتاح كاس اسيا

ويستعرض موقع تحيا مصر موعد مباراة قطر ولبنان، تقام مباراة قطر ولبنان اليوم الجمعة في افتتاح كأس أمم آسيا 2023 في تمام السادسة مساء، ويستضيف ملعب لوسيل مباراة اليوم الهامة بين المنتخبين.

القناة الناقلة لمباراة قطر ولبنان في افتتاح كاس اسيا 2023

تبث مباراة قطر ولبنان اليوم الجمعة في افتتاح كأس أمم آسيا عبر بي إن سبورتس الآسيوية وبتعليق عصام الشوالي، وهناك العديد من القنوات العربية ستقوم ببث مباراة اليوم الافتتاحية بين قطر ولبنان.

يتواجد منتخبي قطر ولبنان في المجموعة الأولى بجانب الصين وطاجيكستان، ويصعد أول وثاني كل مجموعة للدور القادم بجانب صعود أفضل 4 منتخبات في المركز الثالث.

كأس أمم آسيا
كأس أمم آسيا

موعد افتتاح كاس أمم اسيا 2023

يعتبر منتخب السعودية هو أكثر من حقق بطولة كأس أمم آسيا للمنتخبات العربية، أما المنتخبات العربية التي حققت البطولة الآسيوية بجانب السعودية، العراق وقطر، وتبحث العديد من المنتخبات العربية عن الفوز باللقب الآسيوي الهام.

وكان منتخب قطر قد حقق الفوز ببطولة كأس أمم آسيا 2023 في الإمارات بعد الفوز على اليابان في المباراة النهائية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة قوية من العنابي.

كأس أمم آسيا

تشكيل منتخب قطر المتوقع لمواجهة لبنان

حراسة المرمى: مشعل برشم.

خط الدفاع: بيدرو ميجيل، همام أحمد، لوكاس مينديز، بو علام خوخي.

وسط الملعب: حسن الهيدوس، مصطفى مشعل، أحمد فتحي.

خط الهجوم: أكرم عفيف، أحمد علاء، المعز علي.

يعتبر النجم الإيراني علي دائي هو الهداف التاريخي لبطولة كأس أمم آسيا عبر التاريخ برصيد 14 هدفاً وهو الرقم القياسي الثابت حتى الان، ومن الممكن أن يصل له المعز علي لاعب منتخب قطر في البطولة الحالية، ويتواجد في المركز الثاني لي دونج كوك لاعب منتخب كوريا الجنوبية ويمتلك 10 أهداف، ويتواجد في المركز الثالث المعز علي لاعب منتخب قطر وعلي مبخوت لاعب منتخب الإمارات بجانب الياباني ناهيرو تاكاهارا، وفي المركز الخامس يتواجد لاعبين سجلوا 8 أهداف في تاريخ كأس أمم آسيا وهم يونس محمود لاعب منتخب العراق السابق والكويتي جاسم الهويدي، ودائما يتم الأهتمام بالهدافين التاريخيين للبطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي