عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد جدة السعودي يطلب التعاقد مع أنخيل كوريا.. تفاصيل

أنخيل كوريا
أنخيل كوريا

يهتم نادي الاتحاد السعودي بالتعاقد مع اللاعب الأرجنتيني أنخيل كوريا مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، ويريد النادي السعودي الحصول على خدمات العديد من اللاعبين الأجانب لتقوية صفوف الفريق من أجل النجاح في الوقت المتبقي من الموسم، وبدأ الفريق بداية سيئة في دوري روشن السعودي وتقديم مستويات متواضعة.

ما هي حقيقة انتقال أنخيل كوريا لفريق الاتحاد السعودي

ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل طلب الاتحاد التعاقد مع أنخيل كوريا، وأشارت تقارير صحفية بأن نادي الاتحاد السعودي يريد التعاقد مع أنخيل كوريا مهاجم فريق أتلتيكو مدريد، وكان دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد قد قال منذ أيام بأنه من الممكن أن تأتي مفاوضات من جانب الأندية السعودية للتعاقد مع أحد لاعبي فريقه في الفترة المقبلة.

تفاصيل تعاقد الاتحاد السعودي مع انخيل كوريا

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية بأن نادي أتلتيكو مدريد قد حدد مبلغ 30 مليون يورو من أجل الموافقة على بيع المهاجم الأرجنتيني أنخيل كوريا لفريق اتحاد جدة السعودي.

ويريد الاتحاد التعاقد مع اللاعب بأي طريقة والمبلغ يصل بقيمة الريال السعودي نحو 123 مليون ريال سعودي، ولن يوافق أتلتيكو مدريد على بيع اللاعب بأقل من هذا المبلغ الكبير.

Image
أنخيل كوريا

انخيل كوريا لاعب اتليتكو مدريد

ولد أنخيل كوريا في 9 مارس 1995 ويبلغ من العمر 28 عاما وولد في مدينة روساريو الأرجنتينية، ويحمل القميص رقم 10 من أتلتيكو مدريد ورقم 15 مع منتخب الأرجنتين.

وأشارت تقارير صحفية بأن نادي الاتحاد السعودي طلب التعاقد مع أنخيل كوريا بعد طلب من المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو من أجل تقوية صفوف الفريق في الخط الهجومي خلال الفترة القادمة.

ومن المتوقع أن يرحل اللاعب البرازيلي رومارينهو عن الاتحاد خلال الفترة المقبلة، وهناك مفاوضات من جانب نادي الشباب للتعاقد مع اللاعب خلال الفترة القادمة، مع وجود عروض للحارس البرازيلي مارسيلو جروهي.

Image
أنخيل كوريا

دوري روشن السعودي نادي اتحاد جدة

وعاد الاتحاد للتدريبات الجماعية اليوم الجمعة وذلك بعد نهاية فترة الراحة في منتصف الموسم، ويتواجد لويس فيليبي في تدريبات الاتحاد اليوم وذلك بعد التعافي من الإصابة.

وذكر فابريزيو رومانو خبير سوق الانتقالات على مستوى العالم بأن نادي الاتحاد يريد التعاقد مع أنخيل كوريا خلال الفترة القادمة من أجل زيادة القوة الهجومية للفريق خلال الفترة القادمة.

وابتعد الاتحاد عن المنافسة في دوري روشن السعودي هذا الموسم ويتواجد في المركز السادس ومازال ينافس في دوري أبطال آسيا وكأس السوبر السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين.

تابع موقع تحيا مصر علي