عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ثنائي أجنبي يقترب من مغادرة اتحاد جدة .. تفاصيل

اتحاد جدة
اتحاد جدة

يعيش فريق اتحاد جدة السعودي فترة صعبة هذا الموسم وبعد الفوز ببطولة الدوري الموسم الماضي وتحقيق مستوى متميز مع المدرب البرتغالي نونو سانتو، بدأ الفريق هذا الموسم بتواجد العديد من نجوم كرة القدم العالمية وعلى رأسهم كريم بنزيما الحاصل على الكرة الذهبية في عام 2022 بجانب التعاقد مع نجولو كانتي لاعب تشيلسي الإنجليزي سابقاً، والحصول على خدمات فابينيو لاعب ليفربول الإنجليزي، إلا أن نتائج الفريق تراجعت بشكل كبير هذا الموسم.

صفقات اتحاد جدة السعودي في 2024

وبعد منتصف الموسم قررت إدارة اتحاد جدة السعودي برحيل المدرب البرتغالي نونو سانتو، والتعاقد مع الأرجنتيني مارسيلو جايادرو وذلك من أجل إنقاذ موسم الفريق والذي ابتعد بشكل كبير عن التواجد من اجل المنافسة على اللقب، إلا أن الفريق مازال في بطولة كأس الملك ولديه بطولة كأس السوبر، وينافس على لقب دوري أبطال آسيا هذا الموسم.

ويستعرض موقع تحيا مصر خريطة اتحاد جدة في فترة الانتقالات الشتوية واللاعبين الراحلين عن الفريق والتعاقد مع بدلاء لهم، خاصة من الأجانب، فيمتلك الفريق 10 لاعبين أجانب في الوقت الحالي منهم الدولي المصري أحمد حجازي والذي يقترب من التواجد في القائمة المحلية وعدم الرحيل في الفترة القادمة نظراً لأهميته للفريق.

مارسيلو جروهي

وسيكون الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي هو أول الراحلين عن اتحاد جدة خلال الفترة القادمة، ولديه عروض رسمية من البرازيل، أولها من فريق سانتوس المتواجد في دوري الدرجة الثانية وعرض آخر من فريق جريميو ولم يحسم موقفه حتى الان، ولديه العديد من العروض في دوري روشن السعودي، ولكن مسيرة اللاعب تقترب من النهاية مع اتحاد جدة بطلب من المدرب جاياردو، والاعتماد على الحارس الدولي المحلي عبد الله المعيوف.

رحيل مارسلو جروهي ورومارينهو عن اتحاد جدة

ويعتبر اللاعب البرازيلي الآخر رومارينهو يعيش أيامه الأخيرة مع فريق اتحاد جدة، وهناك مطالبات بالتعاقد مع لاعب آخر في الخط الهجومي لمعاونه عبد الرزاق حمد الله وكريم بنزيما، ولدى اللاعب العديد من العروض في البرازيل وفي دوري روشن السعودي، وأهمها من فريق ضمك والذي يتواجد فيه الدولي المصري طارق حامد، ولكن حتى الان لم يتم حسم موقف اللاعب النهائي ورحيله عن الفريق.

اتحاد جدة

انتقالات دوري روشن السعودي في 2024

ومن الممكن أن يرحل اللاعب البرتغالي جوتا عن اتحاد جدة أيضا، وكان هناك مفاوضات مع فريق توتنهام الإنجليزي للحصول على خدمات اللاعب خلال الفترة الأخيرة، ولكن توقفت الصفقة في الفترة الحالية ومازال متواجدا مع الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي