عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قطر تفوز على لبنان (0/3) في افتتاح كأس أمم آسيا 2023

نتيجة مباراة قطر
نتيجة مباراة قطر ولبنان

انتهت مباراة قطر ولبنان في افتتاح كأس أمم آسيا 2023 بفوز منتخب قطر بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ويحقق العنابي الانتصار الثامن في أمم آسيا تاريخياً في رقم قياسي غير مسبوق من قبل يتحقق في هذه البطولة، ورغم تقديم منتخب لبنان مستوى جيد في المباراة إلا أن الخبرات كانت لصالح منتخب مصر مستضيف البطولة.

ملخص أهداف ونتيجة قطر ولبنان في كاس أمم اسيا

ويرصد تحيا مصر نتيجة مباراة قطر ولبنان، وشهد الشوط الأول من مباراة قطر ولبنان تفوق كبير في بداية المباراة لصالح منتخب قطر وسجل المعز علي الهدف الأول في بداية المباراة ولم تم إلغائه بداعي التسلل، وعاد منتخب لبنان من أجل السيطرة وأضاع العديد من الأهداف وسط تألق دفاعات منتخب قطر ومشعل برشم حارس منتخب قطر.

وعادت السيطرة من جديد لمنتخب قطر من بعد الدقيقة 30 حتى نهاية الشوط الأول وسجل أكرم سحن عفيف الهدف الأول في الدقيقة 45 ولم يتمكن حارس منتخب لبنان في التعامل مع الكرة القوية، وينتهي الشوط الأول بهدف نظيف لمنتخب مصر.

هدف اكرم عفيف في شباك لبنان في افتتاح كاس أمم اسيا

وبدأ منتخب قطر الشوط الثاني بشكل قوي وضغط شديد من أجل تسجيل الهدف الثاني وسجل المعز علي الهدف الثاني في المباراة ويضمن الفوز للعنابي مع بداية الشوط الثاني.

Image
ستاد لوسيل

ووصل المعز علي للهدف العاشر له في تاريخ كأس أمم آسيا وكان قد سجل 9 أهداف في البطولة الماضية وسجل الهدف العاشر له في البطولة الحالية، وشهدت المباراة إشهار 4 بطاقات صفراء.

وفي الدقيقة 94 سجل أكرم عفيف الهدف الثالث في المباراة والثاني له ويفوز منتخب قطر بثلاثة نظيفة في مباراة الافتتاح.

ترتيب مجموعة قطر في كاس أمم اسيا

بهذا الفوز وصل منتخب قطر للنقطة الثالثة في صدارة المجموعة الأولى بكأس أمم آسيا، ومنتخب لبنان في المركز الأخير بلا نقاط.

شهدت مباراة اليوم حضور 82.490 ألف متفرج في مباراة قطر ولبنان في افتتاح كأس أمم آسيا 2023.

Image
المعز علي

موعد مباراة الصين وطاجيكستان في كاس أمم اسيا

تقام مباراة الصين وطاجيكستان غداً السبت في تمام الرابعة والنصف مساء ويبحث منتخب لبنان عن الفوز في الجولة القادمة أمام طاجيكستان.

القناة الناقلة لمباراة الصين وطاجيكستان في كاس أمم اسيا

تبث مباراة الصين وطاجيكستان في الجولة الأولى في كأس أمم آسيا عبر بي إن سبورتس 2 الآسيوية.

وكان منتخب قطر قد حقق بطولة كأس أمم آسيا 2019 على حساب اليابان في المباراة النهائية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وتحقيق اللقب الأول تاريخيا.

تابع موقع تحيا مصر علي