عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب قطر: سعيد بالفوز على لبنان في افتتاح كأس أمم آسيا

مدرب منتخب قطر
مدرب منتخب قطر

قال الإسباني بارتولومي ماركيز لوبيز مدرب قطر، بأن مواجهة لبنان في افتتاح كأس أمم آسيا 2023 كانت هامة وتحقيق الفوز هو خطوة جيدة من أجل الاقتراب من التواجد في الدور القادم في البطولة.

تصريحات مدرب قطر بعد الفوز على لبنان في كاس أمم اسيا

ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات مدرب قطر بعد الفوز على لبنان، وحقق منتخب قطر الفوز على لبنان بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في افتتاح كأس أمم آسيا 2023 وسجل أكرم عفيف هدفين، بجانب راسية من المعز علي والذي يقترب من الهداف التاريخي للبطولة.

وأضاف مدرب قطر في تصريحات صحفية بعد الفوز على لبنان، لقد قدمنا مستوى جيد أمام لبنان في افتتاح كأس أمم آسيا 2023 وأرى بأن الفوز اليوم كبير للغاية وبه العديد من المميزات وكل اللاعبين كانوا على قد المسئولية ونستعد للقادم بكل قوة.

Image
المعز علي

نتيجة مباراة قطر ولبنان في افتتاح كاس أمم اسيا

وأكمل مدرب قطر تصريحاته، كان هناك جهد مضاعف من جانب اللاعبين في مباراة اليوم وأشكرهم على ذلك بكل تأكيد، وكانت هناك سيطرة على المباراة من جانبنا وعلى الرغم من وجود خطورة في بعض الأوقات من جانب منتخب لبنان ولكنني سعيد بالفوز اليوم".

ترتيب مجموعة قطر بعد الفوز على لبنان في افتتاح كاس أمم اسيا

وزاد مدرب قطر في تصريحاته، لم نصعد حتى الان للدور القادم في كأس أمم آسيا ولكن هي خطوة كبيرة من أجل تحقيق التواجد في الدور القادم مع الكبار والمنافسة على اللعب الهام وسعيد بدعم الجماهير اليوم، وأكرم عفيف كان من نجوم المباراة اليوم وأشكره على ما قدمه خلال المباراة.

واختتم مدرب قطر تصريحاته، تواجد الجماهير اليوم كان رائعاً وأتمنى أن أراهم في المباريات القادمة، لأن اللاعبين يعرفوا قيمة الجماهير ويبذلوا مجهود مضاعف من أجل إسعادهم.

Image
أكرم عفيف

وحقق منتخب قطر بطولة كأس أمم آسيا 2019 في الإمارات ويبحث عن الفوز باللقب للمرة الثانية على التوالي وداخل الأراضي القطرية وتعويض إخفاق 1988 و2011 عندما استضافت قطر البطولة ولم تحقق اللقب وذهب في الأولى للسعودية ثم في الثانية لمنتخب اليابان والمرشح الأول للفوز بلقب كأس أمم آسيا 2023.

موعد مباراة الصين وطاجيكستان

وستكون هناك مواجهة آخرى لحساب المجموعة الأولى بين الصين وطاجيكستان في الجولة الأولى غداً السبت وتبدأ المواجهة في تمام الرابعة والنصف مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي الآسيوية.

تابع موقع تحيا مصر علي