عاجل
الأربعاء 21 فبراير 2024 الموافق 11 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة أستراليا والهند في كأس أمم آسيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة أستراليا
موعد مباراة أستراليا والهند

يبحث عشاق كرة القدم العربية والعالمية عن موعد مباراة أستراليا والهند اليوم السبت في اليوم الثاني لمباريات كأس أمم آسيا 2023 والقنوات الناقلة، وتقام هذه المباراة لحساب المجموعة الثانية، ويبحث كل منتخب عن الفوز في مباراة اليوم خاصة منتخب الهند الذي يدخل مواجهة قوية.

موعد مباراة أستراليا والهند في كاس أمم اسيا 2023

ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الخاصة بمباراة أستراليا والهند، وتنطلق مباراة أستراليا والهند اليوم السبت في تمام الواحدة والنصف مساء، ويستضيف ملعب أحمد بن علي المونديالي مواجهة اليوم بين أستراليا والهند في الجولة الأولى لحساب المجموعة الثانية.

القناة الناقلة لمباراة أستراليا والهند في كاس أمم اسيا 2023

تبث مباراة أستراليا والهند اليوم السبت عبر بي إن سبورتس 1 الآسيوية وبتعليق أحمد الحوسني وعامر الخوذيري.

وتبث مباراة أستراليا والهند أيضا على قناة السعودية الرياضية 1 إتش دي وبتعليق خالد المديقر، بينما تبث المباراة أيضا عبر قنوات الكأس القطرية وبتعليق منتصر الأزهري.

كأس أمم آسيا
كأس أمم آسيا

يوشيمي ياماشيتا حكمة مباراة أستراليا والهند

وتتولى الحكمة اليابانية يوشيمي ياماشيتا إدارة مباراة أستراليا والهند اليوم في الجولة الأولى لحساب المجموعة الثانية لبطولة كأس أمم آسيا.

بدأت بطولة كأس أمم آسيا أمس الجمعة بين قطر ولبنان وحقق منتخب قطر الفوز بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وسجل المعز علي هدف في المباراة بجانب أكرم عفيف سجل هدفين.

وكان منتخب أستراليا قد فاز ببطولة كأس أمم آسيا 2015 وخرج من الدور ربع النهائي في بطولة كأس أمم آسيا 2019.

شارك منتخب أستراليا في بطولة كأس أمم آسيا في 4 نسخ سابقة ولعب 21 مباراة وحقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 4 مواجهات والخسارة في 5 مباريات، وسجل منتخب أستراليا 40 هدفا واستقبل 14 وحقق اللقب مرة واحدة في عام 2015.

الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

أما منتحب الهند فقد شارك في كأس أمم آسيا 4 مرات من قبل ولعب 13 مباراة وحقق الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراة واحدة وخسارة 9 مواجهات، وسجل منتخب الهند 9 أهداف واستقبل 12 هدفا وكان أفضل إنجاز لمنتخب الهند في كأس أمم آسيا عبر التاريخ الحصول على المركز الثاني في أمم آسيا عام 1964.

موعد مباراة أوزبكستان وسوريا في كأس أمم آسيا 2023 والقنوات الناقلة

يتواجد منتخب أستراليا والهند في المجموعة الثانية بجانب أوزبكستان وسوريا وتنطلق في تمام السابعة والنصف مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي الآسيوية وبتعليق مضر اليوسف.

القناة الناقلة لمباراة أوزبكستان وسوريا في كأس أمم آسيا

ويستضيف ملعب جاسم بن حمد بنادي السد مباراة اليوم بين أوزبكستان وسوريا في الجولة الأولى لحساب المجموعة الأولى في كأس أمم آسيا، ويقود الحكم أحمد أبو بكر الكاف إدارة مباريات اليوم بين أوزبكستان وسوريا.

تابع موقع تحيا مصر علي