عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنشيلوتي: مواجهة برشلونة في نهائي السوبر متكافئة.. وكروس لا يتأثر بالهجوم

تصريحات كارلو انشيلوتي
تصريحات كارلو انشيلوتي

قال كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أن مواجهة برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني غداً الأحد ستكون هامة وقوية ومن الصعب توقع الفائز بالمباراة، وأنه يحترم برشلونة كثيراً ودائما المباريات أمامهم تكون قوية وممتعة للجماهير والعاشقين.

تصريحات كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد قبل مواجهة برشلونة في نهائي السوبر الاسباني

ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أنشيلوتي قبل مواجهة برشلونة، وأضاف كارلو أنشيلوتي في تصريحات من المؤتمر الصحفي قبل مواجهة برشلونة غداً في نهائي كأس السوبر الإسباني، لدينا دافع في ريال مدريد من أجل تحقيق الفوز بلقب كأس السوبر الإسباني ونأمل في إسعاد الجماهير الداعمة للفريق في المملكة العربية السعودية، ولا ندخل المباراة بدافع الانتقام.

وواصل كارلو أنشيلوتي تصريحاته، بالفعل لقد خسرنا نهائي العام الماضي أمام برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ولكن مباراة العام الحالي مختلفة وكل فريق لديه حظوظ الفوز بالمباراة النهائية وفريق برشلونة منافس قوي ونحترم تاريخه بكل تأكيد، ونريد أن نلعب بكل قوة من أجل الفوز بالكأس.

Image
كارلو أنشيلوتي

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كاس السوبر الاسباني

وأكمل كارلو أنشيلوتي تصريحاته، دائما مباراة ريال مدريد وبرشلونة تكون متكافئة ولا يوجد أفضلية لفريق على حساب الآخر، وعلى الرغم من أننا حققنا الفوز في آخر مباراة ولكن لا يعطي ذلك أفضلية للفريق ونهائي السوبر الإسباني حلم للجميع من أجل إسعاد الجماهير والنادي.

واستكمل كارلو أنشيلوتي، مباراة الكلاسيكو ستنتهي بعد نهاية صافرة المباراة وأعتقد بأن التفاصيل الصغيرة ستحسم المباراة بكل تأكيد ولابد أن نتجنب الأخطاء لأن هجوم برشلونة قوي للغاية، وشاهدنا الكلاسيكو الأخير ريال مدريد لم يكن الأفضل في المباراة ولكننا حققنا المطلوب والخروج بنقاط المباراة من ملعب برشلونة.

Image
أنشيلوتي وتشافي

تعليق كارلو انشيلوتي قبل مباراة برشلونة في نهائي كاس السوبر الاسباني

أردف كارلو أنشيلوتي تصريحاته، في مباراة الدوري أمام برشلونة لم نكن الأفضل لمدة 70 دقيقة ولكن بعد ذلك تمكنا في تحقيق الفوز، ولدينا حراس مميزين، كيبا يقدم مستويات رائعة وأيضا لدينا لونين وكل حارس لديه فرصة الظهور في المباراة بكل تأكيد.

واختتم كارلو أنشيلوتي تصريحاته، تشافي مدرب متميز للغاية والجميع يشاهد ما يقدمه مع نادي برشلونة ولديه خبرة كبيرة وكان من أفضل لاعبي خط الوسط في العالم، وزين الدين زيدان أفضل لاعب رايته في حياتي وساعدني كثيرا عندما كان مساعدا لي في ريال مدريد وهو يعرف الفريق والنادي جيداً، وأنظر دائما للمستقبل وأريد تحقيق البطولات دائما، وتوني كروس لا يتأثر بصافرات الاستهجان.

تابع موقع تحيا مصر علي