عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشافي: مواجهة ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني متكافئة.. ونستحق الفوز على أوساسونا

تشافي
تشافي

قال تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة، بأنه سعيد للغاية بعد الفوز على أوساسونا بهدفين مقابل لا شيء والتأهل لنهائي كأس السوبر الإسباني ومواجهة ريال مدريد يوم الأحد المقبل في مباراة هامة وقوية، وأكد بأن مواجهة ريال مدريد تكون متكافئة دائما ويأمل في تحقيق الفوز.

تصريحات تشافي مدرب برشلونة بعد الفوز على أوساسونا في نصف نهائي كاس السوبر الاسباني

ويرصد تحيا مصر تصريحات تشافي، وأضاف تشافي في تصريحات تليفزيونية بعد المباراة، مباراة أوساسونا كانت جيدة للغاية في بعض الأوقات من جانب لاعب برشلونة وقدمنا مباراة كبيرة، ومنذ زمن بعيد لم نحقق الفوز بفارق هدفين ونتيجة اليوم جيدة ومستحقه.

وتابع تشافي في تصريحاته، أوساسونا كان يلعب اليوم بشكل دفاعي من أجل الحفاظ على التعادل لأكبر وقت ممكن وكانت هناك صعوبة في توغل دفاعاتهم وقدموا مباراة كبير.

مباراة برشلونة وريال مدريد في نهائي كاس السوبر الاسباني

وواصل تشافي تصريحاته، مباراة اليوم لم تكن مريحه لنا والفوز كان بصعوبة وكنت أعلم بأننا لن نقدم أفضل أداء ولكن نأمل في تقديم أداء أفضل أمام ريال مدريد في نهائي كأس ملك إسبانيا.

تشافي

تشافي يتحدث عن مواجهة ريال مدريد في نهائي كأس ملك إسبانيا

وأكمل تشافي تصريحاته، برشلونة هو البطل الحالي لبطولة كأس ملك إسبانيا ونريد الاستمتاع بهذا الأمر ونريد الفوز باللقب وتحسين الأمور خلال الفترة القادمة، وجواو فيلكس قدم مباراة جيدة منذ تواجده في المباراة، ولامين يامال قدم مستوى متميز، بجانب بيدري العائد من الإصابة.

واستكمل تشافي تصريحاته، لدي علاقة جيدة مع كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، وهو مدرب رائع للغاية ونريد أن نكون هجوميين أمام ريال مدريد من أجل تحقيق الفوز في المباراة القادمة.

واختتم تشافي تصريحاته، رافيننيا تلقى ضربة قوية وسنرى مدى استجابته وأعتقد بأن الإصابة ليست خطيرة وخروجه كان من أجل الحفاظ عليه، ومواجهة ريال مدريد في النهائي صعبة ومتكافئة ودائما تكون مميزة ونأمل في تحقيق الفوز بكل تأكيد.

وفاز برشلونة على أوساسونا في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بهدفين مقابل لا شيء ويواجه ريال مدريد في المباراة النهائية لكأس السوبر الإسباني.

تشافي مدرب برشلونة

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني

تقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني يوم الأحد المقبل في تمام التاسعة مساء وتبث المباراة عبر قنوات السعودية الرياضية وبتعليق فهد العتيبي ويستضيف ملعب الأول بارك هذه المواجهة الهامة والقوية بين الفريقين.

تابع موقع تحيا مصر علي