عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

موعد مباراة مانشستر
موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام

يترقب عشاق كرة القدم العربية والعالمية مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير في قمة مباريات الجولة الـ 21 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ويبحث كل فريق عن الفوز في مباراة اليوم خاصة مانشستر يونايتد من أجل عودة النتائج الجيدة، أما توتنهام يبحث عن المربع الذهبي فقط بعد مباراة اليوم والانتصار هو السبيل الوحيد.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي

تبدأ مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير اليوم الأحد في قمة الجولة الـ 21 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام السادسة والنصف مساء ويستضيف ملعب أولد ترافورد مباراة اليوم الهامة، ويرصد موقع تحيا مصر باقي تفاصيل المباراة.

القناة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي

تبث مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير اليوم في الجولة الـ 21 لمنافسات الدوري الإنجليزي عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق حفيظ دراجي.

وكانت مباراة الذهاب بين مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير قد انتهت بفوز توتنهام في الجولة الثانية لبطولة الدوري الإنجليزي بهدفين مقابل لا شيء، وسجل الهدف الأول باب سار في الدقيقة 49 من عمر المباراة، وسجل ليساندرو مارتينيز مدافع مانشستر يونايتد الهدف الثاني في مرماه.

مانشستر يونايتد وتوتنهام

التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع لمواجهة توتنهام في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: أندريه أونانا.

خط الدفاع: آرون وان بيساكا، فيكتور ليندلوف، لوك شاو، رفائيلفاران.

وسط الملعب: سكوت ماكتوميناي، برونو فيرنانديز، كريستيان إيريكسن.

خط الهجوم: أليخاندرو جارناتشو، أنتوين مارسيال، راسموس هويلاند.

تشكيل توتنهام هوتسبير المتوقع لمواجهة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: جوليلمو فيكاريو.

خط الدفاع: بيدرو بورو، كريستيان روميرو، ديسنتي أودودجي، إيميرسون رويال.

وسط الملعب: جيوفاني لوسيلو، ديان كولوسوفيسكي، أوليفر سكيب.

خط الهجوم: ريتشارلسون، تيمو فيرنر، برنان جونسون.

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير

يتواجد توتنهام في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي حاليا برصيد 39 نقطة، ولعب الفريق 20 مباراة وحقق الفوز في 12 مواجهة وتعادل في 3 مباريات وخسر 5 مواجهات وسجل الفريق 42 هدفا واستقبل 29.

إيريك تين هاج

أما مانشستر يونايتد فيتواجد في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة ولعب الفريق 20 مباراة هذا الموسم وحقق الفوز في 10 مواجهات وتعادل في مباراة واحدة وخسر 9 مباريات وسجل الفريق 22 هدفا واستقبل 27.

ويرغب إيريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد أن يحقق الفوز في مباراة اليوم والوصول للمركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بشكل مؤقت، أما آنجي بوستيكوجولو مدرب توتنهام يبحث عن المربع الذهبي فقط ومن الممكن أن يصل للمركز الثالث في نهاية اليوم.

موعد مباراة إيفرتون وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

وستكون هناك مباراة هامة تقام اليوم في الدوري الإنجليزي لحساب الجولة الـ 21 بين إيفرتون وأستون فيلا وتقام المباراة في تمام الرابعة عصرا وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي، ويقدم أستون فيلا نتائج جيدة هذا الموسم ويتواجد في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة وحقق الفوز في 13 مباراة من أصل 20 وتعادل في 3 مواجهات وخسر 4 مرات فقط وسجل الفريق 43 هدفا واستقبل 27 فقد هذا الموسم في الدوري الإنجليزي.

أما إيفرتون فيتواجد في المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي ولديه 16 نقطة وكان قد تم خصم 10 نقاط من رصيد الفريق بسبب قانون اللعب المالي النظيف ويتساوى مع لوتون تاون صاحب المركز الثامن عشر بنفس الرصيد.

تابع موقع تحيا مصر علي