عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس أمم آسيا 2023: فوز وحيد وأهداف قليلة في حصاد مباريات اليوم الثاني

منتخب سوريا
منتخب سوريا

أسدل الستار على مباريات اليوم الثاني لبطولة كأس أمم آسيا 2023 في قطر، وأقيمت اليوم 3 مباريات وكان الفوز حاضراً في مواجهة واحدة، بينما حضر التعادل السلبي في المباراة الثانية والثالثة وكانت المتعة غائبة عن مباريات اليوم، مع انتظار باقي المباريات القادمة.

حصاد اليوم الثاني في كاس امم اسيا 2023

ويستعرض موقع تحيا مصر حصاد مباريات اليوم الثاني في كأس أمم آسيا 2023، وكانت بداية مباريات اليوم بمواجهة منتخب أستراليا ضد الهند، وتمكن منتخب أستراليا أن يحقق الفوز بهدفين مقابل لا شيء، سجلهما "جاكسون إيرفين وجوردان بوس" وحصد منتخب أستراليا أول 3 نقاطك في المجموعة الثانية وتصدرها.

شهدت مباراة أستراليا والهند إشعار بطاقة صفراء وحيد للاعب منتخب الهند فيكرام بارتاب في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

ترتيب المجموعة الثانية في كاس أمم اسيا بعد تعادل سوريا وأوزبكستان

شهدت المباراة الثانية في المجموعة الثانية لحساب الجولة الأولى التعادل السلبي بدون أهداف بين أوزبكستان وسوريا، وكان هناك حديث من مدرب أوزبكستان على طريقة لعب منتخب سوريا وقال بأنها تشبه الطريقة الدفاعية الكلاسيكية مثل الخندق ولكنها مشروع، وحصل كل منتخب على نقطة واحدة في المركزين الثاني والثالث، ويتواجد منتخب الهند في المركز الأخير بلا نقاط.

شهدت مباراة سوريا وأوزبكستان في كأس أمم آسيا إشهار بطاقتين صفراوتين، كانت الأولى لصالح محمود الأسود لاعب سوريا والثاني لعبد القادر خوسانوف لاعب أوزبكستان.

مباراة استراليا والهند
مباراة أستراليا والهند

ترتيب المجموعة الأولى في كاس أمم اسيا بعد تعادل الصين وطاجيكستان

شهدت مباراة الصين وطاجيكستان التعادل السلبي في ختام مباريات الجولة الأولى للمجموعة الأولى، ولم تشهد المباراة أي أهداف، وكانت هذه النتيجة في صالح منتخب قطر والذي فاز بالأمس على منتخب لبنان بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في مباراة ممتعة للعنابي، ووصول المعز علي لاعب منتخب قطر للهدف العاشر في تاريخ البطولة ويقترب من لقب الهداف التاريخي في كأس أمم آسيا.

يتواجد منتخب قطر في صدارة المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط ثم الصين وطاجيكستان برصيد نقطة واحدة، ومنتخب لبنان في المركز الأخير بلا نقاط.

نتيجة مباراة الصين
مباراة الصين وطاجيكستان

حصاد اليوم الثاني في كأس أمم آسيا 2023

3 مباريات

2 الأهداف

6 بطاقات صفراء

تابع موقع تحيا مصر علي