عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يواصل تدريباته استعداداً لمباراة شباب بلوزداد بدوري الأبطال

الأهلي
الأهلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الأحد استعداداً لمباراة شباب بلوزداد، عقب راحة طويلة حصل عليها الفترة الماضية لعدم وجود ارتباطات محلية أو قارية.

وكان أستناف الفريق تدريباته، وذلك بعد الراحة التي منحها السويسري مارسيل كولر للاعبي الفريق، وذلك خلال التوقف الدولي.  

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق شباب بلوزداد  فى احدي يومي 17 أو 18 فبراير المقبل.

الأهلي
الأهلي

القنوات الناقلة

وتذع مباراة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام شباب بلوزداد عبر قنوات بي إن سبورتس.

الأهلي يتعاقد مع عمر كمال عبد الواحد مقابل إعارة 3 لاعبين

ويذكر أن، وقع عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق الكروي الأول بنادي مودرن فيوتشر، على عقود انتقاله إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية، وبدون مقابل مادي. 

الأهلي
فريق الأهلي

واتفقت إدارة النادي الأهلي مع إدارة مودرن فيوتشر على شراء عمر كمال عبد الواحد بدون مقابل مادي، مقابل إعارة محمد زعلوك وأحمد خالد كباكا وعبد الرحمن رشدان ناشئي المارد الأحمر لمدة موسمين ونصف.

ووضعت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بند أحقية عودة الثنائي محمد زعلوك وأحمد خالد كباكا فقط بعد مرور موسم ونصف على أن يحصل فيوتشر على بديل آخر إذا قطع المارد الأحمر إعارة الثنائي.

وعلم تحيا مصر أن عمر كمال عبد الواحد وقع على عقود انتقاله إلى النادي الأهلي رسميًا قبل سفره مع بعثة منتخب مصر إلى كوت ديفوار للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث وكل اللاعب والده من أجل الإمضاء على أية عقود جديدة يحتاجها المارد الأحمر لإتمام الصفقة وهو في الخارج.

الأهلي يحقق برونزية بطولة كأس العالم للأندية 

وكان حصد النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر على المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية خلال عام 2023، حيث شارك المارد الأحمر في البطولة كونه بطل قارة إفريقيا بعد التتويج بالبطولة القارية على حساب الوداد المغربي.

وحقق النادي الأهلي الفوز في المباراة الأولى التي جمعته مع فريق اتحاد جدة السعودي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، حيث سجل علي معلول وحسين الشحات وإمام عاشور أهداف النادي الأهلي، بينما سجل كريم بنزيما هدف اتحاد جدة الوحيد في المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي