عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القت بنفسها من الدور 26.. القصة الكاملة لانهاء فتاة فندق القاهرة حياتها|صور

لحظة سقوط فتاة فندق
لحظة سقوط فتاة فندق القاهرة

كشفت تحقيقات النيابة في واقعة فتاة فندق القاهرة، تفاصيل مثيرة ومأساوية حيث تبين أن الفتاة المتوفية والتي القت بنفسها من الطابق الـ 26 في الفندق، تعاني من أزمة نفسية ومصابة بما يعرف بـ «الشيزوفرينيا».

القصة الكاملة لسقوط فتاة فندق القاهرة

وصرحت النيابة العامة في القاهرة، بدفن جثمان فتاة فندق القاهرة وذلك بعد صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها، كما تحفظت على آلات المراقبة في الفندق لمراجعتها، واستمعت لأقوال شهود العيان والعاملين بالفندق، وكذلك أقوال أسرتها ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في واقعة فتاة الفندق.

وشرحت التحقيقات في واقعة فتاة فندق القاهرة، أن المتوفية في العقد الثالث من العمر بنهايات العشرينات، وكانت متزوجة وانفصلت قبل فترة، وأنها تعاني من مرض نفسي وكانت تتلقى العلاج في إحدى المستشفيات الخاصة بالصحة النفسية في القاهرة، كونها مصابة بـ الشيزوفرينيا.

لحظة سقوط فتاة فندق القاهرة
لحظة سقوط فتاة فندق القاهرة

التحقيقات: الفتاة مصابة بـ الشيزوفرينيا

وقدمت أسرة فتاة فندق القاهرة، أوراق تفيد بإصابتها بأزمة نفسية وأنها كانت تتلقى العلاج في إحدى المصحات بالقاهرة، كونها مصابة بـ الشيزوفرينيا، وأن الفتاة حاصلة على بكالريوس السياحة والفنادق وتعمل في الفندق الشهير المطل على الكورنيش وأنه القت بنفسها بسبب مرضها.

وتبين من التحقيقات في واقعة فتاة فندق القاهرة، أن الفتاة حاصلة على بكالريوس السياحة والفنادق، وأنها مصرية بالغة من العمر 29 عاما، حيث قامت بالصعود إلى الطابق الأخير الـ 26 في الفندق وصعدت أعلى كرسي ثم قامت بالقفز من جوار حمام السباحة حتى سقطت جثة هامدة داخل المطعم بالطابق الأرضي.

لحظة سقوط فتاة فندق القاهرة
لحظة سقوط فتاة فندق القاهرة

سقوط فتاة من الطابق الـ 26 بفندق في القاهرة

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من أفراد أمن فندق شهير مطل على الكورنيش بمنطقة بولاق ابو العلا، أفاد بسقوط فتاة عشرينية من طابق علوي مرتفع داخل الفندق، وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن القاهرة إلى موقع البلاغ لكشف الملابسات.

بالانتقال والفحص، تبين سقوط فتاة في العقد الثالث من العمر ترتدي كامل ملابسه، وأنها حاصلة على بكالريوس السياحة والفنادق وتعمل في الفندق مسرح الواقعة، وتم إيداع الجثمان ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة، وجرى استكمال المعاينة والتحريات لكشف الملابسات.

لحظة سقوط فتاة فندق القاهرة

وقال شهود العيان على واقعة فتاة فندق القاهرة، أنهم استمعوا لصوت ارتطام قوي بالأرض، وبفحص الأمر تبين لهم سقوط فتاة في المطعم، وباستبيان الأمر تبين أن الفتاة من العاملات في الفندق، وأنها سقطت من الطابق الـ 26 في الفندق، لتلقي حتفها في الحال وتم إخطار المباحث لكشف الملابسات.

ووثق مقطع فيديو اللحظات الأخيرة قبل سقوط فتاة فندق القاهرة، حيث قام العاملين بمحاولة إنقاذها والقى أحدهم لها حبلا، وردت عليه «أنا ماسكة أهو في الحبل»، ثم تحدثت ببعض الجمل باللغة الإنجليزية وقامت بتعليق نفسها في ماسورة حديدية وخلال لحظات تركت الحبل وسقطت.

تابع موقع تحيا مصر علي