عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد فراج يعلن غيابه عن سباق مسلسلات رمضان 2024 لهذا السبب

محمد فراج
محمد فراج

أعلن الفنان محمد فراج غيابه عن سباق مسلسلات رمضان 2024، وذلك بسبب ارتباطه بأعمال فنية أخرى من بينهم مسلسل درامي من المقرر عرضه على منصة نتفلكس الرقمية، حيث بدأ التحضير الفعلي له في الوقت الحالي.

محمد فراج يغيب عن رمضان 2024

وقال محمد فراج خلال لقاء له مع برنامج et بالعربي الذي رصده موقع تحيا مصر، كاشفا عن سبب غيابه عن سباق مسلسلات رمضان 2024: مش موجود في رمضان عندي مسلسل هبدأ أصوره اسمه كتالوج يعرض على Netflix.

وعن تفاصيل مسلسله الجديد كاتلوج، قال محمد فراج: مسلسل كاتلوج من بطولة ريهام عبد الغفور وخالد كمال وآية سماحة وسماح أنور.

محمد فراج 

آخر عمال محمد فراج 

وكان قد تم عرض مؤخرا للفنان محمد فراج مسلسل بطن الحوت وذلك على منصة شاهد الإلكترونية، وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه، ولكن رغم هذه النجاحات إلا أنه تعرض لهجوم كبير من قبل الجمهور وصناع الفن ودارسي مهنة التمثيل ومعهد الفنون المسرحية والتمثيلي وغيرهم، بسبب ظهور التيك توكر كروان مشاكل ضمن أحداث العمل في أولى حلقات المسلسل، مشيرين إلى أن الفن أصبح لا يرى أصحاب الموهبة بل أصحاب التريند، ليتخذ نقيب المهن التمثيلية، الدكتور أشرف زكي على الفور قرار بمحاسبة مخرج ومنتج العمل من خلال تغريم الشركة المنتجة مليون جنيها، ومنع التعامل مع المخرج لكن خففت اتحاد النقابات تلك العقوبة.

محمد فراج في بطن الحوت 

ويعد مسلسل بطن الحوت من بطولة النجوم محمد فراج إلى جانب كلا من النجوم باسم سمرة و عبد العزيز مخيون، أسماء أبو اليزيد، سماح أنور، يوسف عثمان، حسام الحسيني، حسن أبو الروس، ترنيم هاني، سارو شديد، تامر حبيب، أمينة خليل، وأحمد فهمي وكروان مشاكل، بسمة، زينب غريب.

تفاصيل مسلسل بطن الحوت من بطولة محمد فراج 

وكان قد رصد مسلسل بطن الحوت قصة قابيل و هابيل من خلال شاب متدين يواجه شبكة معقدة من العلاقات والعداوات، عند اضطراره إلى استلام أعمال شقيقه الأكبر، ليجعل عائلته في أمان، لكنه سيدرك أنه داخل أمر خطير.

وسبق وطرح لمحمد فراج مؤخرا فيلم فوي فوي فوي والذي تم ترشيحه للمشاركة في حفل توزيع جوائز الاوسكار وخاض فراج بطولته إلى جانب كلا من النجوم نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، والعمل من تأليف وإخراج عمر هلال.

تابع موقع تحيا مصر علي