عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب اليابان يفوز على فيتنام (2/4) في كأس أمم آسيا 2023

مباراة اليابان وفيتنام
مباراة اليابان وفيتنام

انتهت مباراة منتخب اليابان وفيتنام في افتتاح مباريات الجولة الأولى لمباريات المجموعة الرابعة في بطولة كأس أمم آسيا 2023 بفوز الكمبيوتر الياباني بأربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة ممتعة ومثيرة، وتمكن الكمبيوتر الياباني أن يسيطر على مفاجأة فيتنام في المباراة وتحقيق أول 3 نقاط في المجموعة الرابعة.

مباراة اليابان وفيتنام في كاس امم اسيا 2023 .. نتيجة المباراة والأهداف والملخص

ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة، بدأت مباراة اليوم بين اليابان وفيتنام بشكل قوي من جانب الكمبيوتر الياباني ومحاولة مساعده الجماهير للنتائج السلبية في مباريات اليوم الثاني في بطولة كأس أمم آسيا، وتمكن تاكومي مينامينا أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 11 من عمر المباراة، وظن الجميع أن منتخب فيتنام سيخسر بنتيجة كبيرة خلال المباراة.

ملخص وأهداف ونتيجة مباراة اليابان وفيتنام في كاس امم اسيا 2023

ولكن سرعان ما عاد منتخب فيتنام وفاجئ الجميع وسجل هدف التعادل سريعا في الدقيقة 16 من عمر المباراة عن طريق نجوين دينه باك لتعود المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق، وحاول منتخب اليابان أن يسجل الهدف الثاني والرد على فيتنام ولكن كان هناك تألق من دفاعات منتخب فيتنام، ونجح منتخب فيتنام أن يقلب الطاولة ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة 33 عن طريق فام توان هاي.

نتيجة مباراة اليابان وفيتنام في كاس امم اسيا 2023

وكانت النتيجة مفاجأة على الجميع خاصة أن اليابان الكل يتوقع لها أن تكون بطل البطولة الحالية والحصول على اللقب الخامس تاريخياً وعاد الكمبيوتر الياباني بالتعادل في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول عن طريق المتألق تاكومي مينامينو والذي سجل الهدف الثاني له ولمنتخب اليابان، وأصبح هداف البطولة برصيد هدفين بالتساوي مع أكرم عفيف لاعب منتخب قطر.

Image
تاكومي مينامينو

ورفض منتخب اليابان أن ينهي الشوط الأول بالتعادل على الرغم من أجل الخسارة كانت قريبة ونجح كايتو ناكامورا أن يسجل الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول، لينتهي بتقدم منتخب اليابان بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة ممتعة وقوية.

حصاد ونتائج مباريات كاس أمم اسيا 2023

وفي الشوط الثاني حاول منتخب فيتنام العودة للمباراة من جديد ومفاجأة منتخب اليابان وتسجيل هدف التعادل ولكن كانت خبرات اليابان حاضرة من أجل الحفاظ على النتيجة بالتقدم حتى الدقيقة 85 وسجل وقتها أياسي يويدا الهدف الرابع وضمان الفوز في المباراة الهامة والصعبة خلال المواجهة.

Image
منتخب اليابان

بهذا الفوز وصل منتخب اليابان للنقطة الـ 3 في صدارة المجموعة الرابعة ومنتخب فيتنام في المركز الأخير بلا نقاط، وستكون هناك مواجهة آخرى لحساب المجموعة الرابعة تقام غداً الإثنين بين العراق وإندونيسيا، ويبحث منتخب العراق عن الفوز لمشاركة اليابان في الصدارة.

تابع موقع تحيا مصر علي