عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بهاء سلطان يتخطى حاجز مليون ونصف مشاهدة بأغنية قبل ما أمشي

أغنية بهاء سلطان
أغنية بهاء سلطان الجديدة

تخطت أغنية قبل ما أمشى الذى طرحها مؤخرا النجم بهاء سلطان حاجز مليون ونصف مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير يويتوب، وهو نجاح كبير بالنسبة للوقت الذي طرح بها الأغنية، ومن المتوقع أن تحقق مزيدا من النجاحات خلال الفترة القليلة المقبلة.

تفاصيل أغنية قبل ما أمشي للمطرب بهاء سلطان 

وتعد أغنية قبل ما أمشي الذي طرحها بهاء سلطان مؤخرا من كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع وميكس وماستر وسام عبد المنعم، وإنتاج روتانا، وتقول كلمات الأغنية وفقا لما رصده موقع تحيا مصر: قبل ما امشى عايز أسلم عاللى جرحه فى قلبى علم ف الندالة كان معلم دكتوراه ف خيبة الأمل، اللى ساب ف القلب نغزة، لا ملامة ولا مؤاخذة، الغلاوة والمعزة، سابوا جرح ما يحتمل.

آخر أعمال بهاء سلطان 

وطرح منذ فترة النجم بهاء سلطان أحدث أغانيه التي تحمل اسم "دادينا" وحققت نجاح كبير، من كلمات الشاعر تامر حسين وألحان عزيز الشافعى وتوزيع أحمد عادل وانتاج روتانا .

بهاء سلطان

وتقول كلمات أغنية دادينا :عملنا كل حاجة صح، مع اللي غدروا بينا وياما لعبوا بينا وقلنا ما علينا لكن خلاص ده كله بح م الطيبة إحنا إتعافينا، وفهمنا مين معانا وعرفنا مين علينا نشيل ليه شيله مش شيلتنا ونخش ليله مش ليلتنا، ما فضيناها سيرة ما بالسلامة نشوف راحتنا ده احنا ضحينا ب حياتنا، عملنا حاجات كتير، دادينا دادينا دادينا دادينا، لقينا اللي دايس علينا دادينا دادينا دادينا وهاتينا،  دادينا ماحدش مقدر هاتينا وأخرة ده كله إتنسينا.

بهاء سلطان في حالة انتهاء فني 

وكان النجم بهاء سلطان قد طرح عددا من الأغاني خلال الفترة الماضية، منها أغنية "ندر عليا"، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى وتوزيع وسام عبد المنعم، كما طرح أغنية "دلوقتى عجبناكو" كلمات منة القيعي وألحان عزيز الشافعي وتوزيع احمد عادل ومكس ماهر صلاح وماستر جلال حمداوي، وطرح أيضا أغنية "الجو ولع" من كلمات باسم عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع وسام عبد المنعم.

وكان الثنائي أحمد سعد وبهاء سلطان قد طرحوا مؤخرا الأغنية الدعائية لفيلم عصابة عظيمة والتي اتت بعنوان كله فالصو، حيث يتم عرض الفيلم في الفترة الحالية داخل السينمات المصرية والعربية.

تابع موقع تحيا مصر علي