عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: تغييرات فيتوريا سبب التعادل أمام موزمبيق وكان لابد الدفع بـ كهربا

ميدو
ميدو

قال أحمد حسام ميدو نجم كرة القدم المصرية السابق أن تغييرات البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني، كانت غير موفقة أمام منتخب موزمبيق ضمن مباريات الجولة الأولي من دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الإفريقية والتى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

وقال أحمد حسام ميدو فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر ظهر عليه عدم التحضير الجيد لمنتخب موزمبيق، عكس المدرب الأخر الذي درس مصر جيدًا، وقام باللعب على الأخطاء الفردية للمنتخب الوطني، بجانب غلق مفاتيح لعب مصر.

وأضاف ميدو:" روي فيتوريا كان عليه التغييرات تكون بشكل مبكر عن ذلك وكان لابد من الدفع بـ أحمد فتوح ومحمود عبد المنعم كهربا واستغلال حالتهم الفنية مع موزمبيق، خاصة كهربا لاعب عكس مستوي أحمد حسن كوكا، لأن كوكا شبيه لـ مصطفي محمد، فكان لابد من الدفع بـ كهربا لأنه لاعب يستطيع التسجيل فى أى وقت من المباراة.

وتابع:" للأسف تغييرات فيتوريا كانت غير موفقة ومتأخرة وكانت سبب التعادل.

ميدو: ما السر وراء كلمة “ منتخب حازم إمام” وهناك لجان على السوشيال ميديا لتشويه صورة المنتخب

أكد أحمد حسام ميدو نجم كرة القدم المصرية السابق أن منتخب مصر مازال أمامه الوقت فى بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي تقام فى كوت ديفوار وأن انتقاد المنتخب بعد التعادل أمام موزمبيق أمر طبيعي ولكن فى الإطار الفني ولكن ليس الهجوم هو الأمر الصحيح.

وقال ميدو فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" هناك لجان على السوشيال ميديا موجودة فقط من أجل تشويه صورة المنتخب الوطني، وأقول للناس خليكم ورا منتخبكم لأن كل دول ليس لهم علاقة بكرة القدم أو انتقاد المنتخب فنيا، وهناك البعض من يحاول الوصول لأعلي المشاهدات فقط على حساب المنتخب، ويقول ده منتخب فاشل، انتقد كما تحب ولكن فنيا وليس أكثر من ذلك.

وأضاف ميدو:" من أمس أقرأ جملة منتخب المجاملات ومنتخب حازم إمام، ما السر وراء ذلك سوي أن ذلك لجان فقط من أجل الهجوم والتشويه لمنتخب مصر، ولابد من الابتعاد عن الناس التى تحاول التقليل من منتخب مصر، لأن منتخب مصر يظل منافس قوي على كل البطولات.

ميدو: منتخب مصر سيفوز على غانا والرأس الأخضر ويتأهل أول مجموعة فى أمم إفريقيا

قال أحمد حسام ميدو نجم كرة القدم المصرية السابق أن منتخب مصر قادر على الفوز أمام منتخب غانا يوم الخميس المقبل، ثم الفوز أمام منتخب الرأس الأخضر ضمن مباريات الجولة الثانية والثالثة من بطولة كأس الأمم الإفريقية، وسنتأهل للدور المقبل.

وقال ميدو فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" أراهن أن منتخب مصر سيفوز على غانا والرأس الأخضر ويتأهل أول مجموعة فى أمم إفريقيا.

وأضاف:" لا نقلق على منتخب مصر وننتقد من أجل أن اللاعبين تسمع وتري ما نقوله حتي تتعلم ذلك، ولابد القول أن منتخب مصر قوي، وأن منتخب مصر قادر على التأهل للدور المقبل، والفوز أمام غانا والرأس الأخضر.

تابع موقع تحيا مصر علي