عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ناهد السباعي لوالدتها: 40 يوم من غيرك يا أمي.. افتقدك كثيرا يا صديقتي

ناهد السباعي ووالدتها
ناهد السباعي ووالدتها

حرصت الفنانة ناهد السباعي على توجيه رسالة مؤثرة لوالدتها الراحلة المنتجة ناهد فريد شوقي والتي وافته المنية في ديسمبر الماضي بعد تعرضها لأزمة صحية شديدة، وذلك بعد مرور 40 يوم من وافتها.

ناهد السباعي توجه رسالة مؤثرة لوالدتها 

ونشرت ناهد السباعي مجموعة صور رفقة والدتها الراحلة ناهد فريد شوقي وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، في منشور رصده موقع تحيا مصر وعلقت عليها، قائلة: مامي لقد مر 40 يومًا بدونك، الأمر صعب جدًا ولكن ما الذي يجعلني أشعر أنني بخير لأنني أعرف أنك في الجوار وأعلم أنك في مكان أفضل، أفتقدك كثيرًا يا صديقتي.. اللهم ارحم فقيدة قلبي وانس وحشتها واجمعني بها في جنتك ، اللهم ارحمها بقدر شوقي لها اللهم ارحم أمي واغفر لها.

منشور ناهد السباعي 

وسبق وكتبت ناهد السباعي بعد شهر من وفاة والدتها: مامي لقد مر شهر وما زلت لا أصدق ذلك. لا يزال عقلي يتحدث إليك وقلبي لا يزال يبحث عنك مشتاقًا إلى حضنك وليالينا الجميلة معًا ورحلاتنا التي لا تنسى، أفتقد كل شيء، فلتنعم روحك في الملاذ مع أخي وأبي.

وفاة والدة ناهد السباعي

وكان قد رحلت ناهد فريد شوقي في صباح يوم ثلاثاء موافق 5 من شهر ديسمبر للعام الماضي، وذلك بعد تعرضها لأزمة صحية شديدة، واعلن عن وفاتها زوجة ابنها الفنانة آية سماحة، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "لا حول ولا قوة إلا بالله، انتقلت إلى رحمة الله أمي التانية ناهد فريد شوقي، إن لله وإن إليه راجعون".

ناهد السباعي 

وحرص على حضور جنازة وعزاء ناهد فريد شوقي نخبة من نجوم الفن وذلك لمواساة ابنتها ناهد السباعي التي ارتبطت بها ارتباط وثيق حتى أنها رفضت الزواج حتى لا تتركها بمفردها، وكان من أبرز حضور العزاء كلا من الفنانة دنيا سمير غانم وزوجها، أحمد زاهر وبناته، مها احمد وزوجها مجدي كامل، السيناريست تامر حبيب، الفنانة رانيا محمود ياسين ووالدتها الفنانة شهيرة، المخرجة منال الصيفي وغيرهم من نجوم الفن الكبار والإعلاميين.

ناهد السباعي وأعمالها الفنية 

هذا وتحضر ناهد السباعي في الفترة الحالية لمسلسل محارب والذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، وتشارك في بطولته إلى جانب الفنان ماجد المصري والفنان احمد زاهر والفنان حسن الرداد والفنانة ملك أحمد زاهر، ومحمود ياسين جونيور وكريم عفيفي ونرمين الفقي ونخبة من نجوم الفن الآخرين، ومن المقرر أن تدور أحداثه في إطار اجتماعي متضمنا 30 حلقة تدور أحداثها في إطار درامي تشويقي.

تابع موقع تحيا مصر علي